شريط الأخبار

انتصارات للعراق ولبنان والبحرين في تصفيات آسيا المونديالية

06:46 - 06 كانون أول / سبتمبر 2011


 

      

بيروت/ رويترز/ فاز منتخب لبنان لكرة القدم على ضيفه منتخب الامارات 3-1 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء.

 

وتقدم منتخب الامارات بهدف سجله محمود خميس برأسه في الدقيقة 15 قبل أن يدرك لبنان التعادل عبر محمد غدار من ركلة جزاء في الدقيقة 37 .

 

ووضع اكرم مغربي لبنان في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 52 قبل أن يعزز رضا عنتر لاعب شاندونج الصيني فوز لبنان بتسجيله الهدف الثالث قبل ثماني دقائق على نهاية المباراة التي اقيمت على ملعب المدينة الرياضية ببيروت.

 

وبهذا الفوز حصد المنتخب اللبناني أول ثلاث نقاط في المجموعة بعد أن خسر مباراته الأولى أمام كوريا الجنوبية 6-صفر.

 

واصبحت آمال الامارات في مواصلة المشوار نحو كأس العالم في مهب الريح بعدما بقي بدون رصيد من النقاط بعد أن سبق وخسر أمام الكويت 2/3 في عقر داره ضمن الجولة الأولى يوم الجمعة الماضي.

 

 

العراق بقيادة زيكو يهزم سنغافورة 2-صفر في تصفيات كأس العالم

 

رويترز/ حقق منتخب العراق فوزه الأول مع مدربه البرازيلي الجديد زيكو عندما تغلب على مضيفه السنغافوري بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثانية من منافسات الدور الثالث بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 اليوم الثلاثاء.

 

وأحرز علاء عبد الزهرة الهدف الأول في الدقيقة 50 وأضاف يونس محمود الهدف الثاني قبل النهاية بأربع دقائق.

 

وعوض منتخب العراق بهذا الفوز خسارته في الجولة الأولى على أرضه أمام الأردن 2-صفر ليصبح رصيد الفريق الملقب باسم "أسود الرافدين" ثلاث نقاط في المجموعة الأولى بينما بقيت سنغافورة بدون رصيد بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الصين 2-1.

 

 

الأحمر البحريني يقهر الاندونيسي بهدفين

 

المنامة/ خطف المنتخب البحريني لكرة القدم فوزا غاليا على مستضيفه الاندونيسي بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم (الثلاثاء) على استاد "بونج كارنو" بالعاصمة جاكرتا في الجولة الثانية من الدور الثالث للتصفيات الاسيوية المرهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل عام 2014.

 

ومنح الفوز المنتخب البحريني صدارة المجموعة الخامسة من التصفيات مؤقتا برصيد اربع نقاط بانتظار نتيجة مباراة المنتخبين القطري والايراني التي ستقام في الدوحة مساء اليوم .

 

وسجل سيد ضياء سعيد (45) وإسماعيل عبد اللطيف (72) هدفي المنتخب البحريني في المباراة التي أقيمت وسط حضور جماهيري غفير يقارب 100 الف متفرج تقدمهم الرئيس الاندونيسي.

 

عمان تخسر أمام تايلاند بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم      

 

رويترز/ خسر منتخب سلطنة عمان أمام مضيفه التايلاندي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014.

 

وأحرز سومبونج سوليب الهدف الأول لتايلاند في الدقيقة 35 وأضاف تيراسيل دانجدا الهدف الثاني بعد ست دقائق بينما سجل راشد الفارسي مدافع عمان الهدف الثالث بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

وهذا أول فوز لتايلاند في الدور الثالث من التصفيات بعد خسارتهت في الجولة الأولى أمام استراليا 2-1 ليصبح رصيد الفريق ثلاث نقاط بينما بقي رصيد منتخب عمان نقطة واحدة بعد تعادله على أرضه مع السعودية بدون أهداف.

 

 

 

انشر عبر