شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد بخانيونس تزور عوائل الأسرى والشهداء

12:08 - 06 تموز / سبتمبر 2011

التواصل الجماهيري للجهاد بخانيونس تزور عوائل الأسرى والشهداء

فلسطين اليوم- خانيونس

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابع لحركة الجهاد الإسلامي منطقة خانيونس جنوب قطاع غزة لعدد من عوائل الأسرى  بمناسبة العيد المبارك حيث تقدم الوفد الشيخ أبو محمد الفرا وعدد من قيادات وكواد التواصل في منطقة خانيونس .

 

وقد زارت لجنة التواصل منزل عائلة الأسير إيهاب هاشم قنن حيث كان في استقبالهم عدد من وجهاء عائلة قنن الذين رحبوا بالوفد الزائر وثمنوا دور الحركة وخصوا لجنة التواصل على دورها الهام في تمتين العلاقة ما بين فئات المجتمع المختلفة والحركة.

 

وفي ذات السياق زار الوفد منزل عائلة الأسير عطية أبو موسى حيث أكد الشيخ أبو محمد الفرا مسئول لجنة التواصل بمنطقة خانيونس على صمود الأسرى في زنازين المحتل الغاصب داعيا الله عز وجل أن يكون الإفراج عنهم في اقرب وقت ممكن وينعم جميع الأسرى بالحرية والأمان .

 

كما زار الوفد منزل الأسير عمر البردويل حيث استقبلهم أفراد أسرة الأسير الذين رحبوا بالوفد الزائر مؤكدين على متانة العلاقة وشاكرين اللجنة على تواصلهم الدائم مع أهالي الأسرى.

 

ومن جهة أخرى قامت اللجنة بزيارة عدد من الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح لتقديم التهاني لهم بالعيد مؤكدين على الدور الهام في حقن الدماء و لم الشمل الفلسطيني.

 

كما زارت اللجنة عائلة الشهيد احمد شهاب وزيارة الشيخ درويش الغرابلي كما قدمت واجب العزاء لعدد من أهالي منطقة خانيونس " الفرا , عمران , عويضة , شعث "

 

كما شكر الشيخ أبو محمد الفرا عوائل الأسرى والوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح على حسن الاستقبال وكرم الضيافة مؤكدا على استمرار الزيارات حتى تشمل جميع عوائل الأسرى والشهداء.

 

ومن جهة أخرى أكد المسئول العام للجنة التواصل الشيخ أبو وسيم الوادية أن تلك الزيارات تأتي في إطار التواصل مع أهالي الأسرى والشهداء وهي بمثابة لمسة وفاء لهم في يوم العيد.

انشر عبر