شريط الأخبار

التغيير والإصلاح:استئناف عمل التشريعي برام الله الرد الأبلغ على إعادة اختطاف النواب

12:05 - 06 تموز / سبتمبر 2011

التغيير والإصلاح:استئناف عمل التشريعي برام الله الرد الأبلغ على إعادة اختطاف النواب

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

أكد مشير المصري المتحدث باسم كتلة حماس البرلمانية اليوم الثلاثاء، أن الرد الأبلغ على سياسة إعادة اختطاف الاحتلال "الإسرائيلي لنواب القدس بفتح أبواب المجلس التشريعي بالضفة المحتلة وعودة كافة النواب إليه.

واستنكرت كتلة حماس البرلمانية خلال مؤتمر صحفي عقدته تعقيباً على إعادة قوات الاحتلال اعتقال النائب المقدسي الشيخ محمد أبو طير والمبعد عن مدينة القدس والمقيم في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة، إقدام الاحتلال على الخطوة.

وقد أوضحت الدائرة الإعلامية في كتلة التغيير الإصلاح أن قوة صهيونية كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت فجر اليوم بلدة كفر عقب وأعادت اعتقال النائب أبو طير من منزله إلى جهة مجهولة.

وكانت سلطات الاحتلال قد أبعدت النائب أبو طير عن مدينة القدس بتاريخ 8/12/2010 إلى مدينة رام الله ، في حين تواصل حملتها الشرسة بحق نواب كتلة التغيير والإصلاح في الضفة الغربية.

وبإعادة اختطاف النائب أبو طير يصل عدد نواب كتلة التغيير والإصلاح يصل عدد نواب كتلة التغيير والإصلاح الذين تم إعادة اختطافهم "18 "نائبا في سجون الاحتلال.

وقدم المصري التحية لكافة نواب القدس المقيمين في خيمة الاعتصام منذ 433 يوماً يقفون بكل جرأة وتحدي أمام العدوان الصهيوني ويتحدون بصدورهم العارية لكافة أساليب العدوان من تهويد للمدينة المقدسة، وسلب منازل المواطنين والاستيلاء عليها وعلى أراضيهم.

واعتبر المصري، أن إعادة اختطاف النواب إنما يهدف إلى استئصال إرادة الصمود وإسكات صوت النواب، وثنيهم عن الدفاع عن حقوقهم، محملاًً الاحتلال المسؤولية عن حياة النائب أبو طير أو أي نتائج مترتبة على سياسة اعتقاله.

 

 

انشر عبر