شريط الأخبار

الزمالك يفشل في ضم إسلام عوض ويعير غانم للتليفونات

05:45 - 05 تشرين أول / سبتمبر 2011

 

 

 القاهرة/ رفض نادي إنبي رفضاً باتاً التفريط في خدمات لاعبه إسلام عوض الذي يرغب نادي الزمالك في ضمه .

 

وأكد عبدالله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريح ناديه الرسمي أن مسئولو إنبى رفضوا بشكل نهائي الاستغناء عن إسلام عوض بالرغم من جدية العرض الذي تقدم به الزمالك لضمه ورغبة اللاعب في الانتقال للقلعة البيضاء .

 

ويعد عوض هو خامس لاعب يرفض إنبى بيعه للزمالك بعد أحمد روؤف وعبدالعزيز توفيق ووليد سليمان ومحمد شعبان .

 

كان نادي إنبى قد طلب من الزمالك منحه مهلة لمدة 48 ساعة للرد على طلبه بشأن ضم عوض بعد الاجتماع الذي تم بين إداراتي الناديين أمس.

 

 

"غانم" في التليفونات رسمياً

 

ثانية انتقل أحمد غانم سلطان ظهير أيمن نادي الزمالك رسمياً إلى صفوف تليفونات بني سويف علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بعد أن حضر مسئولي التليفونات رسمياً إلي ميت عقبة واستقروا علي إنهاء الصفقة مقابل نصف مليون جنيه.

 

وكانت الصفقة قد واجهتها بعض الخلافات المالية حتي صباح اليوم ولكن المهندس محمد عبد الرحيم رئيس شركة المصرية للاتصالات تدخل لإنقاذ الصفقة.

 

الزمالك ينتصر على الجبلاية في موقعة "قيد اللاعبين الجدد"

 

القاهرة/ نجح مسؤولو نادي الزمالك في إنهاء أزمة قيد اللاعبين الجدد فى قائمة الفريق استعدادا للموسم الجديد، بعد إرسالهم خطاب ضمان بسداد المبالغ المستحقة على النادي.

 

وقال أحمد الضبع رئيس لجنة شؤون اللاعبين لمراسل "يوروسبورت عربية"، إن الزمالك ليس لديه مستحقات لدى اتحاد الكرة ويتوجب عليه سداد كافة المستحقات التي أقرتها لجنة شئون اللاعبين لمصلحة لاعبيه السابقين، مشيرا إلى أن خطاب الضمان يعتبر حل مؤقت لإنهاء الأزمة.

 

وكان اتحاد الكرة اشترط أن يدفع الزمالك مبلغ 873 ألف جنيه، قيمة المستحقات المتأخرة لمجموعة من لاعبيه الراحلين، مثل أيمن عبد العزيز وشريف أشرف ووجيه عبد العظيم وعماد السيد وأحمد مجدى وسعيد مسعد، حتى يسمح له بقيد لاعبيه الجدد في القائمة الثانية للموسم الجديد، وهو ما رفضه الزمالك بعدما طلب فى وقت سابق خصم تلك المستحقات من مديونيات النادي لدى اتحاد الكرة.

 

انشر عبر