شريط الأخبار

الرابطة تشرع بتوزيع الزي المدرسي على مئات الطلاب في قطاع غزة

03:16 - 05 كانون أول / سبتمبر 2011


هنأت الطلاب ببدء العام الدراسي الجديد

الرابطة تشرع بتوزيع الزي المدرسي على مئات الطلاب في قطاع غزة

فلسطين اليوم: غزة

شرعت الرابطة الإسلامية بالتعاون مع اتحاد الشباب الإسلامي الفلسطيني بتدشين حملة "العطاء" لتوزيع الزى المدرسي على طلاب المدارس للمرحلتين الإعدادي والثانوي، وتشتمل الحملة توزيع زي مدرسي كامل على مئات الطلاب المحتاجين موزعين على مناطق قطاع غزة دون استثناء.

وأكد المهندس إبراهيم الحساينة الموجه العام للرابطة أن هذه الحملة تأتي كمقدمة لسلسلة حملات تنوي الرابطة تنفيذها خلال الأيام القادمة، مبيناً أن هذه الخطوة تعبيرا عن اهتمام الرابطة بالشريحة الطلابية وفي إطار سعيها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لهم.

وأفاد الحساينة أن الرابطة الإسلامية أعلنت أنها بصدد تنفيذ سلسلة من المشاريع الخدماتية في كافة مدارس قطاع غزة بهدف تخفيف العبء عن كاهل الطلبة وذويهم في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة الذي  يحيياها أبناء شعبنا جراء الحصار الظالم، مشدداً على أن ذلك يأتي ضمن خطة ممنهجة أعدتها الرابطة الاسلامية وستقوم بتنفيذها عبر مراحل من اجل خدمة الطالب الفلسطيني لمساعدته في إكمال عامه الدراسي.

وأشاد الحساينة بالجهود المبذولة من كافة الجهات التي كان لها دور في إنجاح الحملة ورسم البسمة على شفاة المحرومين والفقراء من شريحة الطلاب الذين لم يتمكنوا من شراء الزي المدرسي، مبيناً أن الحملة لاقت ترحيباً واستحساناً واسعاً من جموع الذين عبروا عن تقديرهم وامتنانهم للرابطة تقديراً للجهود المباركة التي تقدمها للطلاب.

ووعد الحساينة ببذل المزيد من الجهد والعطاء بهدف توفير كافة السبل والإمكانيات المتاحة والتي من شانها الارتقاء بالعمل الطلابي لتقديم أفضل الخدمات والبرامج التعليمية المختلفة للطلاب للخروج بجيل متعلم يخدم الإسلام والمسلمين،داعيا كافة الجهات والمؤسسات الخيرية بمد يد العون والمساعدة للطلاب المحتاجين للتخفيف عن معاناة الطلاب وذويهم.

في سياق متصل تمنى الحساينة عام دراسي جديد مليء بالنجاح والتوفيق والمثابرة بهدف بناء دولة ومجتمع قوي متعلم متماسك ومثقف تنفيذا لشعار الدكتور الشهيد فتحي الشقاقي المثقف أول من يقاوم وأخر من ينكسر.

يذكر أن الرابطة قامت بتنفيذ هذه الحملة و التي هي جزء من حملة شاملة ستعقبها حملات لتوزيع الشنط والمستلزمات الدراسية من كتب وملازم ورسوم مدرسية لكافة الطلبة دون استثناء من اجل رسم البسمة على وجوه الطلبة في هذا الوضع المعيشي الصعب.

انشر عبر