شريط الأخبار

جمعية بيت فلسطين تنفذ عدة مشاريع لمساعدة الأسر الفقيرة

11:33 - 05 تموز / سبتمبر 2011

جمعية بيت فلسطين تنفذ عدة مشاريع لمساعدة الأسر الفقيرة

فلسطين اليوم _ غزة

نفذت جمعية بيت فلسطين للأعمال الخيرية والثقافية عدة مشاريع خيرية في شهر رمضان الكريم وبالتعاون مع عدد من المؤسسات الخيرية وأهل الخير حيث قامت بتوزيع أموال الزكاة على عدد من الأسر الفقيرة والمحتاجة في مدينة غزة ,وذلك بتوزيع مبلغ خمسون دولار للأسر الكبيرة وثلاثون دينار للأسر المتوسطة .

 

 كما نفذت الجمعية وبالتعاون مع المستشفى الأردني الميداني بتوزيع مصاحف للمكفوفين بطريقة بريل ,إضافة إلى توزيع المساعدات الطبية على بعض المرضى الذين يعانون من إعاقات دائمة وتم توزيع عدد من الكراسي المتحركة والوكر والعكاكيز الخاصة بالمعاقين بالتعاون مع جمعية هاجر ومؤسسات أخرى لها دور في المجال الطبي والإنساني.

و قامت الجمعية بمساعدة بعض المرضى من خلال صرف مساعدات مالية لإجراء عمليات جراحية في الخارج وللعلاج الذي يحتاجون إليه بعد العملية .

من جهته ثمن المدير التنفيذي للجمعية أسامة الوادية دور أهل الخير والمؤسسات الخيرية لإنجاح تلك المشاريع الخيرية مؤكداً على رسالة الجمعية في العمل الدءوب لرفع المعاناة عن كاهل أرباب الأسر الفقيرة.

 

 ومن جهته صرح رئيس الجمعية أبو وسيم الوادية أن الجمعية بصدد تنفيذ مشاريع أخرى خلال هذا العام .

 

ووجه الوادية الشكر لكافة المؤسسات والجمعيات التي ساهمت مع جمعية بيت فلسطين في تنفيذ هذه المشاريع وخاصة مؤسسة فارس العرب وأهل الخير وإدارة المستشفى الأردني الميداني.

 

انشر عبر