شريط الأخبار

الاسماعيلي يوافق على بيع أحمد علي للأهلي وقائمة الزمالك في خطر

05:04 - 04 تموز / سبتمبر 2011

 

 

القاهرة/ أعلن النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس رأفت عبد العظيم موافقته على بيع مهاجمه أحمد علي للنادي الأهلي بعدما تقدم النادي الأحمر بطلب رسمي لشراء اللاعب.

وطالب الاسماعيلي بالحصول على ثمانية ملايين جنيه مقابل بيع علي للأهلي.

وكان عبد العظيم قد أعلن أنه سيقوم ببيع أحد لاعبي الفريق من أجل الصرف على فريق الكرة والالتزام بدفع مستحقات باقي اللاعبين والجهاز الفني.

ومن المتوقع أن يحاول الأهلي تخفيض المبلغ إلى ستة ملايين جنيه فقط، ولكنه قد يرضخ في النهاية لدفع الملايين الثمانية من أجل الحصول على خدمات علي بناء على رغبة جوزيه.

وخاض علي فترة احتراف في صفوف الهلال السعودي لمدة ستة أشهر، كما انضم من قبل لصفوف المنتخب الوطني تحت قيادة حسن شحاتة.

 

 

873 ألف جنيه تهدد قائمة الزمالك للموسم الجديد

رفض اتحاد كرة القدم المصري تسجيل أي لاعب جديد في قائمة الزمالك للموسم الجديد إلا بعد سداد مبلغ 873 ألف جنيه.

وأكد أحمد الضبع رئيس لجنة شؤون اللاعبين لمراسل "يوروسبورت عربية"، أن لوائح الاتحاد الدولي الفيفا تنص على إيقاف أي ناد يتأخر عن سداد مستحقات لاعبيه الراحلين عن الفريق، عن قيد لاعبيه الجدد، وهو ما حدث مع الزمالك.

وقرر مسؤولو الجبلاية إيقاف التعاقدات الجديدة للزمالك إلا بعد سداد مبلغ 873 ألف جنيه، وهي قيمة ما تبقى بعد خصم الاتحاد لمستحقات الزمالك لدى الجبلاية من البث الفضائي.

يذكر أن هناك أكثر من لاعب قد تقدم بشكوى للجبلاية ضد الزمالك بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم مثل أحمد مجدي مدافع المصري ووجيه عبد العظيم لاعب الانتاج الحربي وشريف أشرف لاعب الجونة وعماد السيد حارس طلائع الجيش وأيمن عبد العزيز لاعب مصر المقاصة وعمرو عادل مدافع وادي دجلة.

 

 

الشناوي: فولهام الانجليزي يفاوضني     

كشف احمد ناصر الشناوي حارس مرمى المصري ومنتخب مصر للشباب والاوليمبي عن رغبة مسئولوا نادى فولهام الانجليزي في التعاقد معه.

وقال الشناوى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com: "مسئولوا فولهام تحدثوا مع الاستاذ كامل ابوعلي رئيس النادي المصري من اجل ضمي".

وتابع: "كما اشرت قبل ذلك اي قرار سيتخذه ادارة النادي البورسعيدي بشأن احترافي من عدمه في اوروبا سوف احترمه كثيرا لاسيما وان المصري صاحب فضل كبير علي".

وتحدث الشناوى عن لقاء منتخب مصر الاولمبي امام سيراليون والذى انتهى لصالح الاخير بنتيجة 2-1 قائلاً: "ارى بان هذه المباراة كانت مفيدة للغاية بالنسبة للمنتخب المصري قبل دخوله التصفيات المؤهلة لاولمبياد لندن".

 

انشر عبر