شريط الأخبار

دعوة لحكومة رام الله بالإسراع بصرف رواتب الموظفين

12:15 - 04 آب / سبتمبر 2011

دعوة لحكومة رام الله بالإسراع بصرف رواتب الموظفين

فلسطين اليوم- رام الله

دعا رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بسام زكارنة، اليوم الأحد، الحكومة الفلسطينية برام الله للإسراع بصرف رواتب الموظفين، خاصة أن ظروفهم تزداد صعوبة حيث تم بدء العام الدراسي الجديد وما يصاحب ذلك من مصاريف ضرورية للطالب من لباس وقرطاسية وأقساط لا يستطيع الموظف توفيرها.

 

وأضاف أن بعض الموظفين لم يخرجوا من منازلهم خلال فترة العيد، ولاحظ الجميع ركود الحركة الاقتصادية بسبب عدم صرف الرواتب، وغير مقبول أن نجعل الموظف يدفع الثمن في كل الأحوال.

 

وأكد زكارنة أن كل يوم مهم بالنسبة للموظف، خاصة أن المستلزمات الدراسية لا إمكانية لتأخيرها من دفاتر وكتب وأقلام، مطالبا الحكومة ببذل الجهد الكافي لصرف الرواتب بأسرع وقت ممكن.

 

وأوضح أن مجلس النقابة قرر عدم البدء أو الحديث عن أية فعاليات قبل استحقاق أيلول بحيث إن جهود كل الشعب الفلسطيني موحدة للبدء في الفعاليات الداعمة للقيادة الفلسطينية والمطالبة من العالم الاعتراف بالدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس.

 

وبين أن التهديدات الإسرائيلية بعدم تحويل العائدات الضريبية قرصنة وعقاب جماعي لشعبنا، داعيا العالم للضغط على إسرائيل للالتزام بالاتفاقيات وتحويل الأموال في موعدها، مطالبا الأمة العربية بسد أي عجز في فاتورة الرواتب وعدم السماح للاحتلال حصار وتجويع شعبنا.

 

انشر عبر