شريط الأخبار

رابطة علماء فلسطين تنظم الاجتماع السنوي للجان الإصلاح

12:02 - 04 حزيران / سبتمبر 2011

رابطة علماء فلسطين تنظم الاجتماع السنوي للجان الإصلاح

فلسطين اليوم- رام الله

نظمت رابطة علماء فلسطين الاجتماع السنوي للجان الإصلاح بمدينة غزة, بحضور أعضاء مجلس إدارة رابطة علماء فلسطين وأعضاء لجان الإصلاح التابعة للرابطة.

 

وفى كلمة له رحب د. مروان أبو راس بأعضاء لجان الإصلاح شاكراً جهودهم المبذولة ليل نهار من أجل خدمة الناس والتخفيف من المعاناة التي يتعرضون لها, مؤكداً على فوائد السعي بين الناس بالخير وإصلاح ذات البين عند الله تعالى.

 

ونوه د. مروان أبو راس إلى أهمية عقد دورات تأهيلية وتحيكم شرعي لرجال الإصلاح لصقل المزيد من قدراتهم وتنميتها, وتعليمها للجيل القادم.

 

من ناحيته استعرض د. نسيم ياسين رئيس دائرة الإصلاح برابطة علماء فلسطين الإحصائيات النصف سنوية للعام الجاري لجهود وإنجازات لجان الإصلاح البالغ عددهم 41 لجنة, مشيراً إلى أن هناك إقبال واسع وكبير على مقرات لجان الإصلاح من قبل الناس, ومضي يقول: " هذا مؤشر على رضي الناس بأداء لجان الإصلاح".

 

وفى ذات السياق أشار أ. صبري أبو طقية رئيس لجنة إصلاح حي المنارة في كلمة له إلى جملة من العقبات والتحديات التي تواجه أداء وعمل لجان الإصلاح, منوهاً إلى أن رجال الإصلاح يبذلوا الكثير من الوقت والجهد لحل القضايا والخلافات بين الناس, وفى نهاية كلمته نوه إلى شعور الناس بالثقة وارتياحهم عند التعامل مع رجال لجان الإصلاح التابعة لرابطة علماء فلسطين.

 

 

انشر عبر