شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم سلسلة من الأنشطة خلال رمضان وفترة العيد

11:45 - 03 تشرين أول / سبتمبر 2011

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم سلسلة زيارات في العيد

فلسطين اليوم _ غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة للجهاد الإسلامي سلسلة زيارات لعدد كبير من الوجهاء ورجال الإصلاح وبعض القيادات الوطنية والإسلامية على امتداد قطاع غزة من شماله إلى جنوبه .

وقد نظمت منطقة رفح مجموعة من الزيارات لتقديم التهاني بالعيد حيث تقدم الوفد القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ نافذ عزام  والشيخ أبو أديب الدربي مسئول التواصل في مدينة رفح وعدد من قيادات وكوادر التواصل في رفح.

وفي ذات السياق قام وفد من شمال قطاع غزة تقدمه الشيخ أبو مهند شحادة مسئول اللجنة في شمال قطاع غزة وعدد من قيادات وكوادر التواصل في الشمال بالعديد من الزيارات لعدد من الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح في الشمال .

وفي المنطقة الوسطى نظمت لجنة التواصل الجماهيري زيارات  عديدة لعدد من الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح تقدم الوفد الشيخ ناصر الهنداوي مسئول لجنة التواصل في الوسطى وعدد من قيادات وكوادر التواصل في الوسطى .

وأيضا في ذات السياق نظمت منطقة خانيونس عدة زيارات للعديد من الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح تقدم الوفد الزائر الشيخ أبو محمد الفرا مسئول التواصل في منطقة خانيونس وعدد من قيادات وكوادر التواصل في منطقة خانيونس ,وفي مدينة غزة نظمت لجنة التواصل العديد من الزيارات لعدد من الوجهاء ورجال الإصلاح حيث تقدم الوفد الزائر الشيخ تحسين الوادية " أبو وسيم" مسئول لجنة التواصل في قطاع غزة  والشيخ أبو وائل عابد والشيخ جمعة صيام مسئولي لجنة الإصلاح في مدينة غزة وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

 

و أكد الشيخ تحسين الوادية "أبو وسيم" مسئول لجنة التواصل العامة على أهمية تلك الزيارات لما تتركه من آثار طيبة أهالي الشهداء والأسرى.

 

 وأوضح الوادية أن رسالة لجنة التواصل على امتداد قطاع غزة هي نشر المحبة والتسامح والألفة بين فئات المجتمع الفلسطيني وتقريب وجهات النظر والعمل على النهوض بمستوى الفرد الفلسطيني وتحقيق أسمى درجات الأماني والطموح.

 

 

 

 

انشر عبر