شريط الأخبار

اللجنة الرياضية للجهاد بخان يونس تطلق بطولة كروية وفاءً للشهداء

08:44 - 02 تشرين ثاني / سبتمبر 2011


اللجنة الرياضية للجهاد بخان يونس تطلق بطولة كروية وفاءً للشهداء

فلسطين اليوم_خان يونس

أطلقت اللجنة الرياضية العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي عصر الجمعة في مدينة خان يونس بطولة الوفاء للشهداء الكروية تحت شعار "دمنا واحد" والتي يشارك فيها 32 فريقاً على مستوى المحافظة,وتستمر لمدة عشرين يوماً .

وخلال حفل افتتاح البطولة أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي درويش الغرابلي على أهمية الرياضية وتشجيع حركته لها بكافة المجالات , مشيراً إلى أن الاحتلال الصهيوني عمد مؤخراً على استهداف المنشئات الرياضية بقصفه لنادي السلام الرياضي في شمال القطاع إلى جانب استهداف الرياضيين , .

وشدد الغرابلي دعم حركته للرياضة ولكافة مجالات الحياة السياسية والاجتماعية التي تخص جميع الفئات والوقوف إلى جانبهم والعمل على تعزيزها, لكي نقول للعدو أن في ديننا فسحه .

وأشار الغرالبي إلى أن هذه البطولة الكروية تأتي وفاء من حركه الجهاد لدماء الشهداء والتأكيد مواصله طريقهم حتى تحرير الأرض من دنس الاحتلال ,مجدداً عهد حركته مع الشهداء والجرحى والأسرى وذويهم إلى أن يكتب الله النصر للمسلمين .

وفي أول مباراة جرت على ارض ملعب الاعتصام الذي تقام فيه البطولة فاز فريق كروم البلد على فريق شاطئ المعسكر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

 

 

 

انشر عبر