شريط الأخبار

ملتقى النجد يوزع مئات الطرود وكسوة العيد على الفقراء والمحتاجين

04:14 - 02 تشرين أول / سبتمبر 2011

ملتقى النجد يوزع مئات الطرود وكسوة العيد على الفقراء والمحتاجين

فلسطين اليوم- غزة

أنهى ملتقى النجد التنموي توزيع كسوة العيد على عشرات العوائل المتعففة في قطاع غزة، كما أنهى الملتقى وبالشراكة مع مؤسسة فارس العرب وبتمويل من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم عشرات الطرود الغذائية على الأسر الفقيرة والمتعففة في مدينة غزة.

كما وزع الملتقى مئات الوجبات وافطارات الصائم والزكاوات على المحتاجين والفقراء في محافظتي غزة والشمال وكذلك بتمويل من مؤسسة قطر الخيرية وهيئة الأعمال الامارتية.

وقال خالد أبو شرخ المدير العام لملتقى النجد إن هذه المشاريع  تعتبر جزء من سلسلة المشاريع الاغاثية التي تنفذها المؤسسة على مدار العام وتحديداً خلال شهر رمضان، مشيراً إلى استفادة أكثر من 400 أسرة من هذه المشاريع.

وأشار أبو شرخ إلى أن الطرد يحتوي على جميع الأصناف الغذائية وخصوصاً الرمضانية والتي تكفي الأسرة طيلة شهر رمضان.

ويتوقع أبو شرخ أن تقوم الجمعية خلال الأيام القادمة بتنفيذ المزيد من المشاريع الاغاثية لإعانة المحتاجين على تدبر أمورهم وأوضاعهم.

وشدد أبو شرخ على أهمية تنفيذ هذه المشاريع في شهر رمضان والعيد سيما في ظل ارتفاع نسبة الفقر في صفوف مواطني القطاع جراء سياسة الحصار والاحتلال.

وطالب أبو شرخ بزيادة الدعم المقدم إلى القطاع لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة سياسة الحصار، شاكراً كل المؤسسات الداعمة للشعب الفلسطيني.

انشر عبر