شريط الأخبار

بالصور: اللجنة الرياضية للجهاد تختتم بطولة "الوفاء للقدس" الرمضانية

02:06 - 28 حزيران / أغسطس 2011

بالصور: اللجنة الرياضية للجهاد تختتم بطولة "الوفاء للقدس" الرمضانية

فلسطين اليوم -رفح

 

اختتمت اللجنة الرياضية لحركة الجهاد الإسلامي برفح وبالتعاون مع نادي الاستقلال الرياضي بطولة كرة القدس الرمضانية وحملت البطولة شعار "الوفاء للقدس", وحضر الحفل الذي أقيم على أرض ملعب نادي خدمات رفح الرياضي القيادي في الجهاد الأستاذ أحمد المدلل وعدد من قادة العمل التنظيمي بالحركة, إلى جانب رئيس نادي خدمات رفح فتحي أبو العلا وعدد من الطواقم الفنية بالنادي, ووفد من الشرطة الفلسطينية بالمدينة, وحشد غفير من الجماهير.

 

وافتتح الحفل بعرض شيق من فرقة الكشافة قدمها أشبال "الفرسان الكشفية" وعرض "نينجا" وجمباز وكارتيه وتايكواندا قدمها الأبطال في أكاديمية نادي خدمات رفح.

 

وقال القيادي في الجهاد أحمد المدلل "ونحن نحتفل باختتام بطولة الوفاء للقدس تستذكر أقصانا ونستذكر مقدساتنا وأهلنا المهجرين عنوة وقصراً عن البلدة المقدسة نستذكر التهويد والحفريات التي يتعرض له أقصانا ليل نهار فيما الكل يغض الطرف.

 

وشدد " أنه من واجب الأمة الإسلامية أن تتوجه أنظارها القدس وأن تتحمل مسئولياتها من أجل تحرير هذه المدينة المقدسة التي هي ملك للمسلمين جميعاً, والتي سيسأل جميع المسلمين عنها أمام الله عز وجل.

 

وفي موضوع التهدئة أكد المدلل " أن المقاومة لها الحق في الرد على جرائم الاحتلال و حماقاته، و أن الخيارات كلها مفتوحة أمام مقاومينا للرد على هذا التصعيد الصهيوني، و سيكون الرد الصاع بصاعين.

 

من جانبه, شَكر فتحي أبو العلا حركة الجهاد حركة الجهاد على رعايتها واهتمامها بكرة القدم, معرباً عن أمله أن تحذو كافة شرائح الشعب الفلسطيني حذو الجهاد والاهتمام بالرياضة.

 

يذكر أن البطولة شارك فيها 38 فريقا رياضيا من المؤسسات والساحات الشعبية المختلفة، وفرق من بعض أندية رفح مثل الاستقلال الرياضي وفرق تتبع لنادي خدمات رفح, وفرق حملت شهداء عظام أمثال الدكتور فتحي الشقاقي ، ومحمد الشيخ خليل، محمود الزطمة، ونضال موسى.

 

حيث وصلت البطولة بين قطبي فريق شهداء تل السلطان و فريق جهاد المشروع في مباراة حاسمة استحق فيها الفوز فريق "شهداء تل السلطان بالمركز الأول على خصمه بنتيجة 3/0.

 

وفي ختام الحفل سلمت اللجنة المنظمة سلمت فريق شهداء السلطان كأس المركز الأول والمركز الثاني من نصيب فريق جهاد المشروع كما حاز على المركز الثالث فريق الشهيد محمد الشيخ خليل ,كما قدمت اللجنة الرياضية للجهاد جملة دروع " لقوات التدخل وحفظ النظام و درع للمقدم خليل عابد مدير الشرطة و درع لنادي خدمات رفح.

كما كرمت اللجنة أفضل لاعب وكان من نصيب الكابتن راجي عاشور و أفضل حارس الكابتن محمود الجزار وهداف البطولة الأخ سعيد السباخي و الحكام  "محمد حسنين-  صابر حجاج - نادر الحجار- حازم الحجار- محمد العالول - احمد القاضي ".


كورة

 

كورة


كورة

 

كورة

 

كورة

 

كورة

 

كورة

 

كورة

 

كورة

 

 


 

انشر عبر