شريط الأخبار

شحاتة أفضل مدرب في تاريخ أفريقي وإحالة عمرو زكي للتحقيق

01:55 - 28 حزيران / أغسطس 2011

 

 

القاهرة/ أعتبر حسن شحاتة المدير الفني للزمالك حصوله على لقب المدرب الأفضل في تاريخ قارة أفريقيا من هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) تتويج و شرف لكل المصريين.

 

و كشف شحاتة عن سر سعادته بهذا التكريم أنه يأتي على أرض الملعب الذي شهد أجمل فتراته في الملاعب وبعد غيابه عنه لمدة 14 عاماً حيث كان مدرباً عاماً للزمالك عام 1994 ، مؤكداً على شكره العميق لجمعية الأخوة والصداقة التونسية التى حرصت على تكريمه مبدياً امتنانه وتقديره للشعب التونسي بصفة عامة .

 

واسترجع شحاتة خلال التكريم الذكريات التى مر بها خلال توليه قيادة المنتخب المصري، لافتاً إلى أصعب موقف تعرض له كان خلال المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا 2006 أمام كوت ديفوار، حينما خرج إبراهيم سعيد مصابا ًوتردد أكثر من لاعب في التصدي لتسديد ركلات الترجيح، فشعر وقتها بالخوف من ضياع البطولة، خاصة وأنها كانت على أرض مصر وخسارتها كان سيمثل أزمة كبيرة.

 

الزمالك يحيل عمرو زكى للتحقيق!

 

القاهرة/ قرر مجلس إدارة نادي الزمالك خلال جلسته مساء أمس السبت إحالة عمرو زكى مهاجم الفريق للتحقيق على خلفية قيامه بالهجوم على مجلس إدارة النادي خلال أحد البرامج التليفزيونية .

 

وكان زكى قد وجه للمجلس اتهامات بعدم الاحترافية بعد تجاهلهم للسؤال عنه بعد تعرضه للإصابة وهو ما دفعه للسفر إلى ألمانيا على نفقته الخاصة وبمعرفته الشخصية ، كما وجه انتقادات لاذعة لأحمد شيرين فوزي عضو مجلس الإدارة بسبب إدلاء الأخير بتصريحات بأن الزمالك سيستغنى عن خدماته .

 

وأشارت صحيفة " الاقتصادية " السعودية إلى رغبة زكى في فسخ تعاقده مع الزمالك للانتقال لناد خليجي قد يكون بالدوري السعودي أو القطري.

 

ونقلت تصريحات على لسان اللاعب يمتدح فيها الدوري السعودي ويؤكد أن جماهيريته لا تقل عن الدوري المصري وأجوائه ستساعده على التألق مثلما تألق في الدوري الإنجليزي مع نادي ويجئن .

 

وأعتمد مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين زهير عمار كمستشار للتسويق ليخلف أشرف صبحي الذي قبل المجلس استقالته في اجتماع الأربعاء الماضي .

 

كما قرر المجلس بحسب موقع الزمالك الرسمي استمرار التفاوض مع حسنى عبد ربه .

 

وناقش المجلس الميزانية وقرر اعتمادها في جلسة الشهر القادم.

 

 

انشر عبر