شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي في خان يونس يقيم إفطاراً لأسر الشهداء والجرحى والأسرى

10:04 - 27 تموز / أغسطس 2011

الجهاد الإسلامي في خان يونس يقيم إفطاراً لأسر الشهداء والجرحى والأسرى

فلسطين اليوم_خان يونس

نظمت حركة الجهاد الإسلامي إقليم خان يونس إفطاراً جماعياً لأسر الشهداء والجرحى والأسرى في المدينة , وذلك بحضور عدد كبير من الأهالي وقيادة حركة الجهاد والشيخ أبو طارق المدلل.

وعاهد المدلل في كلمة له أسر الشهداء والجرحى والأسرى بأن تبقى حركته متواصلة معهم حتى تحرير الأرض من العدو الإسرائيلي وتحرير الأقصى المبارك, قائلاً لهم :" لن نستطيع فعل شي أمام دماء أبنائكم ولن نعطيهم بقدر ما أعطى كل واحد منهم في سبيل الدفاع عن دينه وأرضه.

وشدد المدلل على أن المعركة والصراع مع العدو سيبقى مستمراً ولا يمكن لأهل الجهاد والمقاومة أن يهدءوا ولا يمكن أن يغمض لهم جفن أمام جرائم العدو المتواصلة , مؤكداً أن حركته لا يمكن أن تصمت أمام بطش الاحتلال وعدوانه , ورغم قلة إمكانياتها ستصمد ,ونوه إلى أننا نمتلك إرادة من الله وحربنا مع العدو هي حرب إرادات .

ودعا إلى مزيدٍ من الصبر والوعي والإصرار والإرادة لأنه لا خيار أمامنا إلا الصبر في مواجهة هذا العدو حسب قوله.

من جهته عبر والد الاستشهادي احمد صبحي شهاب عن شكره لحركة الجهاد على تواصلها مع اسر الشهداء وغيرهم قائلاً:" نكن لهم الحب والاحترام , مشيراً إلى أن هذه اللقاءات تواد وتواصل وتعارف بين الأسر ويزيد من المحبة بينها.

يشار إلى أن حركة الجهاد أقامت سلسلة من الإفطارات الجماعية على مستوى مناطق قطاع غزة وذلك في إطار التواصل المستمر مع أهالي الشهداء والأسرى والجرحى .

 

 

انشر عبر