شريط الأخبار

بلاغ يتهم سوزان مبارك بالعمل لصالح "اسرائيل" والترويج للماسونية

05:20 - 26 تشرين أول / أغسطس 2011

بلاغ يتهم سوزان مبارك بالعمل لصالح "اسرائيل" والترويج للماسونية

 فلسطين اليوم-وكالات

أحال النائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود، إلى نيابة أمن العليا طوارئ بلاغاً ضد سوزان مبارك، زوجة الرئيس المصري السابق وشقيقها منير ثابت يتهمهما بالخيانة و'العمل لصالح إسرائيل' والترويج لـ 'الماسونية'.

واتهم البلاغ الذي قدَّمه المحامي نبيه الوحش، أن سوزان صالح ثابت بصفتها الرئيسة الأولى لأندية الروتاري وشقيقها منير بصفته الأمين العام لأندية الروتاري بـ 'العمل لصالح إسرائيل' والترويج لـ 'الماسونية'.

وقال مصدر قضائي ليونايتد برس انترناشونال إنه جاء في البلاغ 'ان سوزان صالح ثابت كانت تتلقى أموالاً عن طريق اشتراكها بأندية الروتاري والتجسس على مصر من خلال تلك الأندية لصالح إسرائيل، علاوة على عملها من أجل ضياع الهوية المصرية'.

وطالب الوحش في بلاغه 'بسرعة القبض على زوجة الرئيس المخلوع وإجراء محاكمة عاجلة لها وتوقيع أقصي العقوبة عليها'.

ورأى المحامي الوحش ببلاغه 'أن أندية الروتاري أُنشئت تحت ستار رعاية كبار السن والفقراء للترويج للماسونية العالمية على يد شاب أمريكي كان يعمل مع الاستخبارات الأمريكية، وكوَّن ذلك الشاب تشكيلاً عصابيا من الإعلام المأجور للترويج لأهدافه الدنيئة'.

ويُذكر أن المحامي نبيه الوحش هو أكثر المحامين بمصر إثارة للجدل، واشتهر بتقديم بلاغات للنيابة العامة وإقامة دعاوى قضائية ضد مشاهير المجتمع المصري من بينهم المفكر الراحل الدكتور نصر حامد أبو زيد، والمستشار سعيد العشماوي.

 

 

انشر عبر