شريط الأخبار

القيادي "حبيب" يدعو في يوم القدس العالمي لاستئصال السرطان الإسرائيلي من جسد الأمة

04:29 - 26 حزيران / أغسطس 2011

القيادي "حبيب" يدعو في يوم القدس العالمي لاستئصال السرطان الإسرائيلي من جسد الأمة

فلسطين اليوم- وكالات

حذر سياسي فلسطيني من ان الوظيفة الأساسية لكيان الاحتلال هي خلق الفتن وإثارتها بين شعوب المنطقة، داعيا الأمة إلى العمل على إزالة هذا الكيان الذي يمثل غدة سرطانية في جسد الأمة الإسلامية.

وقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر حبيب في تصريح خاص لقناة العالم الإخبارية الجمعة: ان الوظيفة الرئيسية لكيان الاحتلال هي زرع الفتن داخل شعوب المنطقة وبين أفراد الشعب الفلسطيني من خلال مشاريع مشبوهة تحاك داخل أروقة البيت الأبيض بهدف تحقيق امن الكيان الذي يعتبر على رأس اهتمامات الإدارة الأميركية وقوى الاستكبار العالمي.

 

وأضاف حبيب ان مواجهة هذه الخطط والمشاريع تستوجب توحد شعوب المنطقة والشعب الفلسطيني حول هدف واحد ، معتبرا أن أفضل ما يمكن أن يتوحد حوله الجميع هو العمل على ازالة هذا الكيان الذي يمثل غدة سرطانية تم زرعها وسط المحيط العربي والإسلامي.

 

واعتبر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر حبيب إن اقتلاع هذه النبتة الغريبة سوف يعيد العافية للأمة لتحقق ما تصبوا إليه من نهضة وتقدم حقيقي، معتبرا ان وجود هذا الكيان الذي لا شرعية له في المنطقة يحول دون ذلك بشكل كبير جدا.

 

وأكد حبيب أن إزالة هذا الكيان سيعيد الأمن والاستقرار إلى المنطقة بعد أن افسد فيها ودمرها من خلال حروبه وإرهابه وعنصريته.

 

انشر عبر