شريط الأخبار

الأب أراد تأديب نجله فقتله رميا بالرصاص

02:12 - 26 تموز / أغسطس 2011

الأب أراد تأديب نجله فقتله رميا بالرصاص

 فلسطين اليوم-وكالات

شهدت مدينة جرجا المصرية مساء أمس، جريمة قتل غريبة عقب وقوع مشاجرة بين ابن عاق ووالده، قام على إثرها الابن بإشهار سلاح نارى فى وجه والده وتهديده له بالقتل، بعدها قرر الأب أن يؤدب الابن الذى اشتهر بأعمال البلطجة معه ومع أهالى المنطقة، فأطلق عليه الرصاص من سلاح غير مرخص كان بحوزته، وقام بتسليم نفسه لمركز شرطة جرجا وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، واعترف بقتل نجله الذى وصفه بالعاق.

 

ترجع الواقعة عندما كان اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة جرجا، يفيد مصرع شاب على يد والده داخل منزله وقيام والده بالتوجه لمركز الشرطة والاعتراف بالواقعة.

 

وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث العميد عاصم حمزة مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية، وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العقيد عبد الفتاح الشحات رئيس فرع بحث الجنوب، وقام بها ضباط مباحث مركز جرجا، أن الواقعة حدثت بقرية بندار الشرقية دائرة المركز عقب قيام أحمد محمود على 23 عاما وشهرته أحمد حدقة، ومشهور عنه أعمال البلطجة بشهر سلاح نارى كان بحوزته فى وجه والده وتهديده له بالقتل ومحاولة التعدى عليه بالضرب وسرعان ما تطورت الأحداث، وقرر والده 50 عاما مزارع التخلص من نجله دائم التعدى عليه وإهانته وأطلق عليه الرصاص من سلاح غير مرخص كان بحوزته، فلقى الابن مصرعه فى الحال، وقام بالتوجه إلى مركز الشرطة وبحوزته السلاح المستخدم معترفا بارتكابه الحادث.

 

بالانتقال والمعاينة وجدت الجثة مسجاة على الأرض غارقة فى دمائها بها طلق نارى بالصدر وبجوارها سلاح نارى غير مرخص كان بحوزة المجنى عليه أثناء تهديده لوالده. تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة التى انتقلت لمعاينة مكان الحادث، وقرر نقل الجثة للمشرحة وانتداب الطب الشرعى والمعمل الجنائى وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

انشر عبر