شريط الأخبار

حماس تدعو الفصائل لاختيار الوقت المناسب لتلقين الاحتلال درساً

09:59 - 26 تشرين أول / أغسطس 2011

حماس تدعو الفصائل لاختيار الوقت المناسب لتلقين الاحتلال درساً

فلسطين اليوم- غزة

دعا الدكتور صلاح البردويل القيادي في حركة "حماس" الفصائل الفلسطينية إلى اختيار الوقت المناسب لتلقين الاحتلال درسا في البطولة وتفويت الفرصة على العدوان.

 

وقال البردويل في تصريحٍ صحفي تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه: "ندعو كل قوى شعبنا وفصائله إلى توحيد البندقية وتفويت الفرصة على المزيد من العدوان والتحضير لاختيار الوقت المناسب لتقلين العدو درسا في البطولة والفداء والصمود".

 

وحذر الاحتلال من الاستمرار في غيه وجرائمه؛ مؤكداً أن شعبنا قادر دائما على الصمود وعلى رد العدوان في اللحظة التي يحددها ويراها مناسبة، والعدو الصهيوني يفهم ذلك جيدا.

 

وشدد على أن ما يقوم به الاحتلال من جرائم متتالية وتصعيد خطير إنما "يدل على نوايا مبيتة لإيقاع أكبر قدر من الخسائر في صفوف شعبنا الفلسطيني وتصدير الأزمة الإسرائيلية الداخلية إلى الطرف الفلسطيني والتغطية على فشله الذريع في الحفاظ على أمنه الذي يتغنى دائما به".

 

وقال :"إننا إذ ننعى كوكبة جديدة من شهداء شعبنا الفلسطيني البطل ارتقوا خلال الساعات الماضية إلى العلياء؛ فإننا ندعو كل الأطراف التي تراقب الوضع في قطاع غزة إلى لجم العدوان" مثمناً جهود الحكومة التي قامت بإجراء الاتصالات المكثفة مع الإخوة في مصر ومع مفوض الأمم المتحدة وطالبتهم بوقف العدوان عن أبناء شعبنا ومقدراته، وفي ذات الوقت وإذ نعبر عن بالغ ألمنا لما يحدث".

 

كما دعا ثوار الأمة العربية إلى التحرك العاجل من أجل نصرة الشعب الفلسطيني ووضع حد لهذا العدوان المجرم الجبان.

 

انشر عبر