شريط الأخبار

"مليونية" احتجاجية للقوي الإسلامية أمام السفارة الإسرائيلية اليوم

08:31 - 26 حزيران / أغسطس 2011

"مليونية" احتجاجية للقوي الإسلامية أمام السفارة الإسرائيلية اليوم

فلسطين اليوم- القاهرة

تعالت صيحة القوي الإسلامية مرة أخري من أجل اتخاذ موقف حاسم تجاه الحادث الغادر علي الحدود المصرية ـ الإسرائيلية منذ أيام‏,‏حيث تعتزم هذه القوي تنظيم وقفة احتجاجية اليوم للمطالبة بطرد السفير الإسرائيلي.

وأكد فؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد أن شباب الحزب سيشاركون في المسيرة التي ستنطلق اليوم من ميدان التحرير إلي مقر السفارة الإسرائيلية.

وقد أعلنت جماعة الإخوان المسلمين أنها أصدرت تعليمات لمكاتبها الإدارية في كل المحافظات, بما فيها القاهرة والجيزة للمشاركة, وإن أشار الدكتور محمود حسين الأمين العام للجماعة إلي أن قرار المشاركة إداري وليس مركزيا, موضحا أن مكاتب المحافظات ستتصرف وفق ما يتناسب مع أوضاعها.

وذكرت الجماعة في بيان لها أن المصريين لم يروا موقفا حاسما حتي الآن, وأن العدو الصهيوني لم يقدم الحد الأدني الذي يمكن أن يقبله المسئولون المصريون.

يأتي ذلك في الوقت الذي حثت فيه الجماعة الإسلامية أعضاءها علي المشاركة, وأكد الدكتور عصام دربالة رئيس مجلس شوري الجماعة أن هذا التحرك يستهدف تقديم إسرائيل اعتذارا رسميا, وإلا تعينت المطالبة بسحب السفير المصري من تل أبيب, بل وإتباع وسائل تصعيدية من بينها وقف تصدير الغاز لإسرائيل.

 

 

انشر عبر