شريط الأخبار

بعد نشر تقرير عن حالته عبر فلسطين اليوم / الشاب لافي يتلقى مساعدة في مشافي الضفة

03:55 - 24 تموز / أغسطس 2011

بعد نشر تقرير عن حالته عبر فلسطين اليوم / الشاب لافي يتلقى مساعدة في مشافي الضفة

فلسطين اليوم _رفح : ياسر أبوعاذرة

تلقى الشاب العشريني محمد لافي من سكان مدينة رفح جنوب قطاع غزة اتصالين من وزير الشئون المدينة في حكومة رام الله حسين الشيخ بمساعدته بالخروج لاستكمال علاجه لتركيب طرف صناعي لساقه المبتورة وعلاج بعض فقرات العمود الفقري في الضفة المحتلة  .

وتعرض لافي إلى عدة طلقات نارية من قبل ملثمين مجهولين إبان الانقسام الداخلي قبل خمسة أعوام مما أدى إلى إصابته ببتر في ساقه وكسور في فقرات العمود الفقري .

وأوضح لافي أنه بعد إصابته قام الأطباء بتحويله إلى المشافي في الضفة الغربية حتى يتلقى علاجه وإنقاذ ساقه من البتر ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان هو رفض الجانب الإسرائيلي إعطاءه تصريح مرور عبر معبر بيت حانون "إيرز"  .

وبعد ما نشر وكالة فلسطين اليوم تقريراً عن حالته الإنسانية وحالته الصحية ومناشدته المسئولين والرئيس محمود عباس ويقول لافي أنه وبعد نشر التقرير أجرى وزير الشئون المدينة حسين الشيخ إتصالاً عليه لمعرفة حالته الصحية وما يستطيع أن يقدم له من مساعدة  .

ويضيف لافي بعد ذلك قام الوزير بتكليف  مدير مكتبه متابعة الأمر حتى يتمكن من مغادرة قطاع غزة لاستكمال علاج ساقه وعلاج بعض فقرات العمود الفقري في الظهر وتركيب طرف صناعي الكتروني في مشافي الضفة الغربية .

وأوضح لافي انه بعد تواصله والجهود التي بذلت استطاع أن يحصل على تحويله إلى مستشفه بيت لحم في الضفة الغربية لتركيب طرف صناعي وعلاج بعض الفقرات في العمود الفقري قائلاً:" أنتظر الان خروجي في أي وقت .

وقدم لافي شكره الجزيل لوكالة فلسطين اليوم الإخبارية على جهودها التي بذلتها في نقل معاناته إلى المسولين كما قدم شكره  لوزير الشئون المدينة حسين الشيخ والى مدير مكتبه عماد كراكة على ما قاموا به من جهد وتعب في حل قضيته العالقة .

وإليكم رابط التقرير الذي نشر قبل ذلك علي وكالة فلسطين اليوم الإخبارية .

News-111668.html

 

 

 

انشر عبر