شريط الأخبار

الكشف عن ملابسات جريمة قتل في نابلس

01:53 - 24 حزيران / أغسطس 2011

الكشف عن ملابسات جريمة قتل في نابلس

فلسطين اليوم-نابلس

كشفت الشرطة الفلسطينية في مدينة نابلس بالضفة الغربية، اليوم الأربعاء، ملابسات جريمة القتل التي حدثت قرب مخيم بلاطة الاثنين الماضي في نابلس وراح ضحيتها شاب من عائلة أبو رويس يبلغ من العمر "26 عاما"، فيما أصيب والده وشقيقيه بعيارات نارية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وصل, فلسطين اليوم" نسخة عنه, أن قوة كبيرة من شرطة نابلس هرعت إلى مسرح الجريمة وبدأت طواقم المباحث بالبحث والتحري وإجراء كشوفات المعاينة والتصورات الجنائية، فيما وصل إلى المكان وكيل النيابة والذي أمر بالتحفظ على الجثة وتشريحها للوقوف على ملابسات الوفاة.

وأضاف البيان، أنه وبعد البحث والتحري تبين أن سبب الجريمة مرتبط بعملية ثأر لمقتل شاب قبل أكثر من سنتين وعليه بدأت الشرطة والأجهزة الأمنية بعملية بحث وتفتيش واسعة في مخيم بلاطة من أجل إلقاء القبض على المتهمين في هذه الجريمة.

وقال البيان: إن شرطة مباحث نابلس تحفظت على المركبة المستخدمة في الجريمة، فيما تم توقيف أربعة متهمين على ذمة القضية وسلم أحدهم مسدسا استخدم في عملية القتل، وتم إحالة القضية إلى النيابة العامة مع المتهمين وأداة الجريمة.

من جهته دعا نائب مدير شرطة المحافظة المقدم ياسر أبو حنانة، المواطنين إلى الاحتكام للقانون في أية قضية وهو كفيل بإحقاق الحق وعدم أخذ القانون باليد.

انشر عبر