شريط الأخبار

وزارة الصحة بغزة تنهي استعدادها لإطلاق فعاليات المنتدى الصحي

12:14 - 24 حزيران / أغسطس 2011

وزارة الصحة بغزة تنهي استعدادها لإطلاق فعاليات المنتدى الصحي

فلسطين اليوم-غزة

أنهت وحدة العلاقات العامة و الإعلام بوزارة الصحة بحكومة غزة اليوم, الاستعدادات لانطلاق فعاليات المنتدى الصحي الأول و الذي ينظم بالتعاون مع جمعية أصدقاء المستشفيات و المراكز الصحية للتنمية و التطوير ،و ذلك غدا الخميس الساعة الخامسة عصرا في قاعة مركز رشاد الشوا الثقافي.

و ضمن  فعاليات المسابقة الثقافية الرمضانية فقد حاز فريق وحدة العلاج الطبيعي بوزارة الصحة على المرتبة الأولى في التصفيات النهائية لهذه المسابقة و التي نظمتها وحدة العلاقات العامة و الإعلام في وزارة الصحة،ضمن فعاليات المنتدى الثقافي الصحي.

وكان فريق وحدة العلاج الطبيعي قد تأهل في تصفيات فرق وحدات الوزارة إلى الدور النهائي بعد أن حقق فوزا كبيرا على تصفيات فرق الوزارة.

يشار إلى أن الفريق الفائز تقدم على سائر الفئات و الفرق المشاركة ،حيث شاركت أربعة  فرق في نهائي التصفيات، وهي الإدارة العامة للمستشفيات وهو الفائز بالمرتبة الأولى على الإدارات العامة، وفريق مستشفى كمال عدوان الفائز الأول على بقية المستشفيات, وفريق المنطقة الوسطى في الرعاية الأولية و الحاصل على المرتبة الأولى ضمن تصفيات مناطق الرعاية الأولية.

أوضح  محمد محجز مسئول لجنة التوجيه و الإرشاد بالوحدة والمشرف العام على المسابقة الثقافية الرمضانية بأن التصفيات النهائية كانت بحضور مسئولي الوزارة و موظفي الوزارة،مشيدا بدور المتسابقين الذين كانوا على مستوى عال من الثقافة و العلم و روح المنافسة التي أنجحت فعاليات هذه المسابقة إلى هذا المستوى.

و أكد  أشرف القدرة مدير وحدة العلاقات العامة و الإعلام على أن هدف المنتدى يأتي في إطار التواصل مع العاملين داخل الوزارة و تحفيزهم على العمل و روح الانتماء  و الإبداع و التطوير ،الذي ينشده وزير الصحة باسم نعيم لتعزيز الدور الخدماتى و الاجتماعي للعاملين في وزارته.

كما قدم شكره لجمعية أصدقاء المستشفيات و المراكز الصحية للتنمية و التطوير على مشاركتها الفاعلة في إنجاح هذه الفعالية الإعدام "قصص" مروعة في سجل الطاغية معمر القذافي

 

انشر عبر