شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد في الوسطى تزور لجنة إصلاح دير البلح

11:32 - 24 تشرين ثاني / أغسطس 2011


التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد في الوسطى تزور لجنة إصلاح دير البلح

فلسطين اليوم-غزة

قامت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لحركة الجهاد الإسلامي في دير البلح وسط قطاع غزة بزيارة مقر لجنة إصلاح في المدينة تعزيزاً للعلاقات بين مؤسسات الإصلاح في القطاع وتأكيداً على التعاون في نشر روح الإصلاح والمحبة بين المواطنين.

حيث ضم الوفد كلاً من مسئول التواصل في الوسطى الأستاذ ناصر الهنداوي والأستاذ إبراهيم الخطيب مسئول دير البلح والشيخ مازن أبو سمك وعدد من قيادات وكوادر الوسطى ودير البلح, وكان في استقبال الوفد مسئول الإصلاح في دير البلح والدكتور ماهر الحولي رئيس لجنة الإفتاء في الجامعة الإسلامية  وعدد من رجال الإصلاح في دير البلح.

من جهته قدم الدكتور ماهر شكره للجنة الإصلاح والتواصل الجماهيري للجهاد, على زيارتهم الطيبة وثمن دور لجان الإصلاح للجهاد في حل المنازعات بين المواطنين ودورهم المهم في هذا المجال.

فيما شكر الأستاذ ناصر الهنداوي رابطة علماء فلسطين لدورها الريادي في الإصلاح ما بين الناس ودور لجنة دير البلح برئاسة الدكتور ماهر في إصلاح بين الناس.

وقد بحث الوفد مع الدكتور ولجنة الإصلاح في دير البلح سبل التعاون بين لجنة علماء فلسطين ولجنة الإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي لحل المنازعات بين المواطنين.

من جانبه شكر الشيخ مازن أبو سمك حسن الاستقبال من لجنة الإصلاح لدير البلح  وخص بالشكر الدكتور ماهر الحولي لدوره في العمل على التعاون بين لجان الإصلاح في القطاع, مؤكداً, على استمرار التعاون والتنسيق بين لجان الإصلاح والمخاتير والوجهاء لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي, أن هذه الزيارة تأتي في سياق تعزيز العلاقات الأخوية بين المواطنين ونشر روح المحبة والتسامح وحل أي خلاف من خلال الحوار.

ولفتت اللجنة إلى أن الزيارة جاءت في ظل توجيهات مسئول اللجة العامة في قطاع غزة الشيخ أبو وسيم الوادية التي يؤكد على هذه الزيارات واستمرارها حتى تشمل كل مؤسسات المجتمع المدني والعائلات والمخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح.

انشر عبر