شريط الأخبار

وزير الدفاع الإيراني : يوم القدس العالمي محور التطورات في العالم الاسلامي

11:15 - 24 تموز / أغسطس 2011

وزير الدفاع الإيراني : يوم القدس العالمي محور التطورات في العالم الاسلامي

فلسطين اليوم- وكالات

اعتبر وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد احمد وحيدي يوم القدس العالمي بانه المحور ونقطة البداية للمرحلة والتطورات الجديدة التي يشهدها العالم الاسلامي.

واضاف وحيدي في تصريحات ادلى بها لمراسل وكالة انباء 'ارنا'، ان الشعب الايراني سيشارك في تظاهرات يوم القدس العالمي بقوة في العام الجاري كما كان دائما، وان تظاهرات يوم القدس العالمي خلال هذا العام تكتسب اهمية كبيرة بسبب الصحوة الاسلامية.

 

وتابع: ان الصحوة الاسلامية في حقيقتها تعد النتيجة للدعم الذي لاقاه يوم القدس العالمي، موضحا انه نتيجة لدعم يوم القدس العالمي فان العالم الاسلامي شهد تطورات مثل مقاومة الشعب اللبناني في الجنوب امام اعتداء الكيان الصهيوني في حرب ال 33 يوما ومقاومة الشعب الفلسطيني في غزة خلال العدوان الاسرائيلي في حرب ال 22 يوما.

 

واكد على ضرورة اهتمام كافة المسلمين في العالم وخاصة الشعب الايراني بهذا اليوم اكثر مما مضى لان التطورات التي تشهدها المنطقة تعتبر نتيجة للحضور والدعم الذي ابداه الشعب الايراني في تظاهرات يوم القدس العالمي .

 

واعتبر وزير الدفاع المحور والهدف الرئيسي لتظاهرات يوم القدس العالمي في كافة ارجاء العالم تحرير الاراضي المحتلة من قبضة كيان الاحتلال وانه ينبغي لكافة الفصائل الفلسطينية التوحد حول هذا المحور الاساسي اي تحرير القدس الشريف.

 

واكد على ان تحرير كافة الاراضي الفلسطينية المحتلة لا يشكل رغبة للشعب الفلسطيني وحده بل رغبة للامة الاسلامية برمتها .

انشر عبر