شريط الأخبار

جماهير الأهلي تحرق أعلام "إسرائيل" والزمالك يتهم المحمدي بالخيانة

01:39 - 23 حزيران / أغسطس 2011

 

 

القاهرة/ قامت جماهير النادي الأهلي المصري بحرق الأعلام الإسرائيلية أثناء تواجدها داخل مدرجات النادي لمتابعة المباراة الودية للفريق أمام اتحاد الشرطة مساء الاثنين في إطار الاستعدادات لمواجهة مولودية الجزائر يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وذكر شهود عيان داخل النادي الأهلي أن الجماهير قامت بإشعال النار في عدد من الأعلام الإسرائيلية بالمدرجات.

 

ولم تكتف الجماهير الحمراء بذلك فحسب ولكنها قامت بهتافات مدوية ضد الكيان الصهيوني ، وهي الهتافات التي عبرت فيها عن غضبها من "العدو الإسرائيلي" بعد مقتل عدة جنود مصريين في سيناء قبل أيام قليلة.

 

يذكر أن جماهير الأهلي اعتادت على رفع الأعلام الفلسطينية خلال الفترة الماضية في مباريات فريقها سواء المحلية أو الإفريقية، والأمر ذاته تكرر مع الأندية المصرية الأخرى وعلى رأسها الزمالك.

 

 

الزمالك يتهم "المحمدي" بالخيانة والإساءة لسمعة مصر

 

القاهرة/ أفادت صحيفة اليوم السابع المصرية أن ادارة نادي الزمالك المصري اتهمت اللاعب القطري حسين ياسر المحمدي بالخيانة وانه أساء لسمعة مصر لحساب سمعته الشخصية , بعدما قام اللاعب في فسخ تعاقده وتوقيعه لنادي ليرس البلجيكي، حيث قام الادعاء بالشكوى التى قدمها للفيفا بغياب الاستقرار الأمني في مصر، غير أن النادي المصري اكتشف الأمر بعد وصوله نسخة من الشكوى متضمنة أسباباً أخرى، في مقدمتها عدم حصوله على مستحقاته عن الموسم المنقضي لما بعد نهايته.

 

وكان الجهاز الفني للزمالك قد أعد مذكرة تفصيلية بخصوص غيابات المحمدي عن التدريبات منذ انطلاقها استعداداً للموسم الجديد، لضمها لشكوى الزمالك المنتظر تقديمها ضد اللاعب في الفيفا، بتهمة الهروب عن النادي رغم استمرار تعاقده مدة موسمين مقبلين.

 

انشر عبر