شريط الأخبار

القيادي حبيب: انتصار الثورات العربية سيصب في مصلحة الشعب الفلسطيني

10:36 - 23 تموز / أغسطس 2011

القيادي حبيب: انتصار الثورات العربية سيصب في مصلحة الشعب الفلسطيني

الجهاد تبارك للشعب الليبي انتصار ثورته على الطاغية معمر القذافي

فلسطين اليوم-غزة

 

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين, للشعب الليبي وقيادته الحالية في المجلس الانتقالي الليبي انتصارهم على نظام الطاغية معمر القذافي أحد أبرز الطواغيت في العالم العربي.

 

وقال القياد في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب, اليوم خلال وقفة تضامنية نظمتها الحركة أمام برج الشوا وحصري بمدينة غزة, تأيداً للثورة الليبية, :"إن انتصار الثورة الليبية وكل الثورات العربية في تونس ومصر وليبيا ستحمل رصيد قوى لدعم شعبنا الفلسطيني لمواجهة الاحتلال الصهيوني.

 

وأضاف,:"عندما يمتلك الشعب الليبي قراره وسيادته فإن ذلك سيصب بالإيجاب تجاه شعبنا الفلسطيني ودعمه لمواجهة الكيان الصهيوني .

 

وأكد القيادي حبيب, بأن المجلس الانتقالي الليبي سيواجه تحديات كبرى بعد انتصار ثورته على الطاغية, فعليه أن يحافظ على السيادة الليبية والحفاظ على الهوية الليبية والعمل الجاد على بناء ليبيا الحرة المسلمة, والتحرر من نظام التباعية.

 

وأشار, إلى أن العالم العربي والإسلامي تخلص من الطاغية زين العابدين بن علي في تونس كما تخلص من نظام الطاغية حسني مبارك في قاهرة العز, وها نحن نتخلص من نظام الطاغية الأخر معمر القذافي, ونهنأ الشعب الليبي بهذا النصر المبارك.

 

انشر عبر