شريط الأخبار

عبد ربه يقترب من الزمالك والأهلي يعرقل صفقة صلاح سليمان

01:38 - 22 حزيران / أغسطس 2011

 

  

القاهرة/ اقتربت علاقة حسني عبد ربه بالإسماعيلي من النهاية بعد رحيل الدولي المصري عن معسكر الفريق بمدينة السادس من أكتوبر (غرب القاهرة) بعد التأكد من عدم الوصول لحل مشكلة مستحقاته المتأخرة رغم انتهاء المهلة التي أمهلها ليحيى الكومي رئيس النادي المعين لسداد مستحقاته المتأخرة.

 

وكان عبد ربه سببا في عودة زملائه للمعسكر، إذ أقنعهم بالعودة انتظاراً لقرار مجلس الإدارة بصرف المستحقات.

 

ولم يتلق عبد ربه أي رد من مجلس إدارة النادي بشأن مستحقاته المتأخرة وتأكد له الإثنين أنه لا يوجد أي جديد بخصوص هذه الأزمة وحمل حقائبه ورحل عن معسكر أكتوبر.

 

الجدير بالذكر أن هناك بند صريح في عقد اللاعب يقضي بإلغاء التعاقد بين الطرفين يوم 18 أغسطس الماضي في حالة عدم سداد مستحقاته.

 

وعلى مدار أكثر من موسم لم يحصل عبد ربه سوى على 400 ألف جنيه ورفض عدة عروض داخلية وخارجية للانتقال إليها أبرزها من الزمالك بعد تدخل حسن شحاتة المدير الفني للفريق وأقنع اللاعب باللعب للفريق الأبيض.

 

الأهلي يوقف صفقة الزمالك في ضم مدافع المحلة

 

 

تسبب تقدم النادي الأهلي بعرض لضم مدافع غزل المحلة صلاح سليمان عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، في حرمان نادي الزمالك من ضم اللاعب مقابل مليوني ونصف المليون جنيه وإعارة مدافعه مصطفى حجاب لموسم مع المحلة.

 

من جانبها، فتحت إدارة المحلة مزاداً لبيع اللاعب للنادي الذي سيدفع أكثر لضمه .

 

وعلم موقع كووورة أن المحلة حددت مبلغ 6مليون جنيه أو 4مليون جنيه ولاعبين بالإعارة من أجل الاستغناء عن سليمان .

 

 

الإتحاد المصري يؤجل اختياره مديراً فنياً للمنتخب الأول حتى أكتوبر     

 

القاهرة/ علم موقع " كووورة " أن الإتحاد المصري لكرة القدم قرر تأجيل حسم تعيين المدير الفني الذي سيخلف حسن شحاتة إلى شهر أكتوبر المقبل بالرغم من إعلان الإتحاد أن القرار سيكون عقب عيد الفطر مباشرة .

 

 

يأتي هذا التأجيل لعدم وجود منافسات يخوضها الفريق المصري حتى يناير2012 ، خاصة بعد قرار الإتحاد بتصعيد المنتخب الأولمبي لخوض المباريات المتبقية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم التي فقدت مصر أمالها في التأهل إليها .

 

كان الإتحاد المصري قد أتفق مع حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر على فسخ تعاقده دون أن يتم ذلك بصورة رسمية حتى الآن وهو ما تسبب في عدم توقيع شحاتة لعقده مع الزمالك حتى الآن.

 

انشر عبر