شريط الأخبار

آرسنال يخطط لخطف كاكا

01:35 - 22 آب / أغسطس 2011

 

 

يوروسبورت عربية/ ينوي المدير الفني لفريق آرسنال آرسين فينغر التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا على سبيل الإعارة من فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني.

 

تأتي تحركات فينغر بعد موجة الغضب الشديدة التي اجتاحت عشاق الفريق اللندني بعد تخليه عن قائده وصانع ألعابه الإسباني سيسك فابريغاس إلى برشلونة إضافة إلى الأنباء الواردة عن اقتراب مغادرة الفرنسي سمير نصري إلى مانشستر سيتي، كما زادت النتائج المخيبة للفريق لتزيد الوضع سوءاً بعد التعادل في المباراة الأولى والخسارة في الثانية في بطولة الدوري.

 

وبات البرازيلي كاكا من الأسماء المطروحة في النادي الإنكليزي، بعد أن قرر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد التخلي عن صانع ألعابه لأن ليس لديه مكان في التشكيلة الملكية بوجود أوزيل ونوري شاهين.

 

ولن تكون صفقة انتقال كاكا سهلة على آرسنال، السعر المطلوب باللاعب هو 30 مليون يورو، إضافة إلى ارتفاع راتبه البالغ حوالي 9 مليون يورو، ورغم أن الفريق الإنكليزي جنى من صفقة فابريغاس 30 مليون يورو، ومن المتوقع أن يجني من صفقة نصري حوالي 22 مليوناً، لكن الغنرز لن ينفقوها في صفقة كاكا.

 

ميلان يريد اللاعب ايضاً

 

لن يكون آرسنال النادي الوحيد الذي يهتم بخدمات لاعب ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم عام 2008، فنادي السابق ميلان الإيطالي يرغب بإعادة اللاعب إلى صفوفه بعدما تألق مع الروسونيري لعدد من المواسم واستطاع الفوز معه بدوري أبطال اوروبا عام 2007.

 

 الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوقف فينجر مدرب ارسنال مباراتين      

 

لندن/ رويترز/ قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الاثنين ان الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال الانجليزي أوقف لمباراتين على الصعيد الأوروبي لانتهاكه اللوائح في مباراة أمام اودينيزي الايطالي الأسبوع الماضي.

 

وعوقب فينجر بالإيقاف في تلك المباراة لكنه خالف القواعد بالتحدث مع مساعده باستخدام الهاتف المحمول.

 

ويعني قرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي ان المدرب الفرنسي لن يكون قادرا على إدارة مباراة فريقه أمام اودينيزي في اياب الدور الرابع المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وفاز ارسنال 1-صفر في مباراة الذهاب.

 

انشر عبر