شريط الأخبار

مجلس الشوري الإسلامي يؤكد أهمية يوم القدس العالمي

12:53 - 22 تموز / أغسطس 2011

مجلس الشوري الإسلامي يؤكد أهمية يوم القدس العالمي

فلسطين اليوم- غزة

 شدد عدد من نواب مجلس الشورى الإسلامي الإيراني على أهمية يوم القدس العالمي ودوره في تعزيز الوحدة الإسلامية والدفاع عن القضية الفلسطينية، مؤكدين على خوف الكيان الصهيوني من استمرار التحركات وموجة الصحوة الإسلامية في المنطقة.

و أفادت وكالة أنباء فارس، أن نائب رئيس اللجنة القضائية والقانونية في مجلس الشورى الإسلامي "موسى غضنفر آبادي" أعتبر بان الدفاع عن الشعب الفلسطيني المظلوم بمثابة الدفاع عن قيم الثورة الإسلامية في إيران، كما أشاد بنضال الشعب الفلسطيني المظلوم ضد المحتلين لتحرير أرضه المغتصبة.

 

و من جانبه أوضح عضو اللجنة القضائية والقانونية في مجلس الشورى الإسلامي موسى قرباني أن الرسالة التي يحملها يوم القدس العالمي هي رسالة الوحدة وصحوة الدول الإسلامية، داعيا المسلمين لتعزيز الوحدة لمواجهة اي عدو من اجل عدم الحاق الضرر بهم.

 

و بدوره قال عضو اللجنة الثقافية في مجلس الشورى الإسلامي "علي حسيني" إلى الاحداث الدموية خلال الايام الاخيرة على الحدود بين مصر وقطاع غزة، قائلا ان اراقة الدماء والحرب تعتبر احدى السياسات الثابتة والواسعة للكيان الصهيوني والمستمرة حتى الان، مصرحا بان اعتداءات كيان الاحتلال على قطاع غزه وحدود مصر ستودي الى تعزيز الوئام بين الدول الاسلامية والعربية.

 

و من جانبه أكد عضو الهيئة الرئاسية لمجلس الشوري الاسلامي "محمد حسين فرهنكي" ان التجارب الحاصلة ما بعد الثورة الاسلامية في ايران أثبتت بان يوم القدس العالمي اصبح بمثابة كابوس للقوى الشريرة والمجرمين على الصعيد الدولي.

 

انشر عبر