شريط الأخبار

مديرة التعليم في شمال غزة تناقش قضايا تربوية مع نقابة المعلمين

12:28 - 22 حزيران / أغسطس 2011

مديرة التعليم في شمال غزة تناقش قضايا تربوية مع نقابة المعلمين

فلسطين اليوم-غزة

ناقشت مديرة التربية والتعليم في شمال غزة د.نهى شتات اليوم، جملة من القضايا التربوية المهمة مع وفد من نقابة المعلمين الفلسطينيين، وذلك في سياق تبادل الخبرات التربوية بما يساهم في التوصل إلى نتائج بإمكانها النهوض بالواقع التربوي العام.

 

وضم وفد النقابة نقيب المعلمين موسى جودة، ونقيب المعلمين في غزة سمعان عطا الله، ونقيب المعلمين في شمال غزة أحمد المطوق، ورئيس لجنة المعلمات في النقابة رجاء السيقلي، فيما كان في استقبالهم إلى جانب د.شتات نائبيها الإداري أ.جواد صالحة والفني أ.موسى شهاب.

 

وتطرقت د.شتات إلى جملة من القضايا التي من شأنها تعزيز وترسيخ ثقافة العلم والتعلم بين ابناء المجتمع الفلسطيني، مؤكدة حرص وزارة التربية والتعليم العالي على الاستفادة من كافة الخبرات والتجارب التربوية المحلية والاجنبية بما يساهم في تغيير الحالة التقليدية للمسار التربوي العام.

 

ودعت د.شتات الى مزيد من التعاون مع نقابة المعلمين خدمة للمعلمين ولمجمل العملية التربوية، مثمنة دور النقابة الفعال في تغيير الواقع التربوي.

 

وفي ختام الزيارة قدم وفد النقابة درع شكر وتقدير للدكتورة شتات لجهودها الكبيرة في خدمة العملية التعليمية، متمنين لها مزيدا من التقدم والرفعة في خدمة أبناء شعبنا.

انشر عبر