شريط الأخبار

اللجنة الرياضية تواصل البطولة الرمضانية لكرة القدم في مشروع بيت لاهيا

11:06 - 22 تشرين أول / أغسطس 2011

اللجنة الرياضية تواصل البطولة الرمضانية لكرة القدم في مشروع بيت لاهيا

فلسطين اليوم- غزة

واصلت اللجنة الرياضية التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في إقليم شمال قطاع غزة اليوم الاثنين، البطولة الرمضانية لخماسيات كرة القدم، وذلك في صالة الشهيد فتحي الشقاقي بمشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وتنظم اللجنة الرياضية في إقليم الشمال البطولة الرياضية، ضمن سلسلة نشاطاتها في شهر رمضان المبارك، وبمشاركة كل فئات العمل الإسلامي في حركة الجهاد الإسلامي ممثلة بالفرق الرياضية في مناطق اقليم الشمال وبالإضافة إلى فريق الاتحاد الإسلامي للنقابات، وفريق الرابطة الإسلامية، وفريق اللجنة الدعوية، وفريق كشافة الفارس.

وبعد تنافس شديد بين الفرق المشاركة والتي بلغ عددها 12 تحت نظام دوري بمعدل ثلاث مباريات يومياً، تأهل إلى الدور الأربعة كل من الفرق التالية، فريق منطقة بيت حانون بعد فوزه على نظيره فريق منطقة غرب بيت لاهيا بنتيجة ( 6-3)، وفريق الرابطة الإسلامية على فريق منطقة مشروع بيت لاهيا بنتيجة ( 5-3)، وفريق مسجد الشهيد شادي مهنا بعد فوزه على منطقة الجرن وزمو بنتيجة (6-3) وأخيراً فوز فريق اتحاد العمل الإسلامي (النقابات) على فريق مسجد الشهيد أنور عزيز بنتيجة (2-0).

وسيلتقي يوم الأربعاء القادم في الدور قبل النهائي كل من فريق بيت حانون مع الرابطة الإسلامي، وفريق مسجد شادي مهنا مع فريق اتحاد العمل الإسلامي.

وقد أكد جميل لبد مسؤول اللجنة الرياضية العامة على أهمية هذا الدوري، كونه يأتي في إطار وحدة وتناسق كل مكونات العمل الإسلامي داخل حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، متمنياً أن يأتي رمضان القادم وقد تحررت كل مقدساتنا من دنس الاحتلال.

انشر عبر