شريط الأخبار

الشاباك يستنفر العملاء لتحديث بنك أهدافه المتحرك

05:06 - 21 تموز / أغسطس 2011

الشاباك يستنفر العملاء لتحديث بنك أهدافه المتحرك

فلسطين اليوم: غزة

ذكر موقع المجد .. نحو وعي أمني أن المقاومة الفلسطينية رصدت عدد من العملاء والمشبوهين يطوفون حول أهداف وأماكن تابعة للمقاومة.

وقال أبو جمال أحد قادة المقاومة في قطاع غزة لموقع المجد.. نحو وعي أمني:"في مثل هذه الأوضاع وتهديدات العدو بتنفيذ عدوان على القطاع تقوم أجهزة الاستخبارات الصهيونية بإرسال عملائها لرصد الأماكن التي ينشط فيها رجال المقاومة ومتابعة تحركاتهم".

وأضاف:"استطعنا أن نرصد مشبوهين وهم يقوموا بالبحث عن صورايخ للمقاومة في أكثر من منطقة من قطاع غزة, وتجري الآن متابعة هذا الملف من قبل الجهات الأمنية المختصة ليتم التعامل معهم واعتقالهم".

وأشار أبو جمال أن هناك تعاون بين المواطنين ورجال المقاومة حيث يبلغون المقاومة بالمعلومات المباشرة عن أي تحرك يثير الشبهة أو يعرض حياة المواطنين للخطر.

وحذر القيادي في المقاومة العملاء من طاعة الشاباك وتنفيذ أوامره, مؤكداً وجود خطة أمنية مسبقة لمعالجة ملف العملاء والمشبوهين, داعياً العملاء لأخذ العبرة من الحرب الماضية.

ونوه أبو جمال:"أن يد المقاومة ستطال العملاء مهما تستروا لممارسة نشاطاتهم التي يكلفون بها من قبل العدو" كاشفًا أنه في الحرب السابقة 2008-2009 تم ضبط عميل في منطقة احتكاك ساخنة وهو يتصنع البحث عن جواله ادعى أنه سقط منه.

انشر عبر