شريط الأخبار

مديرية تربية شمال غزة تستقبل وفدا من نقابة المعلمين

10:53 - 21 آب / أغسطس 2011

مديرية تربية شمال غزة تستقبل وفدا من نقابة المعلمين

فلسطين اليوم-غزة

استقبلت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة اليوم، وفدا من نقابة المعلمين وذلك في سياق التواصل الفعال بين المديرية والمؤسسات النقابية والفعاليات المجتمعية بما يخدم المسيرة التربوية.

وضم وفد النقابة كلا من أحمد المطوّق نقيب المعلمين في شمال غزة ونائبه علي لبد، وصابر أبومهادي ومحمد أبووردة، وإبراهيم الشاويش، وصفاء لبد، وآمنة عبد ربه، فيما كان في استقبالهم د.نهى شتات مدير التربية والتعليم، وأ.موسى شهاب النائب الفني، وأ.توفيق السيد سليم من قسم العلاقات العامة والاعلام التربوي.

ورحبت د.شتات بالوفد الزائر، مثمنة الجهود الكبيرة التي تبذلها النقابة من أجل المساهمة في النهوض بالواقع التربوي والارتقاء بقدرات المعلمين وتعزيز صمودهم والمطالبة بحقوقهم ومساندتهم في شتى المجالات.

كما تحدثت مديرة التربية والتعليم عن بعض الانجازات التي حققتها المديرية في الآونة الأخيرة لا سيما في نتائج الثانوية العامة، حيث حصدت المديرية ست من أصل عشرين هم الاوائل على قطاع غزة في الفرعين العلمي والعلوم الانسانية، كما كان من بينهم الطالبة أسماء السحار التي حلّت ثانية على مستوى الوطن في فرع العلوم الانسانية.

من جانبه أشاد المطوّق بالجهود الكبيرة التي تبذلها المديرية في سبيل الارتقاء بالواقع التربوي من خلال الخطط والبرامج التطويرية الشاملة التي تضعها، في سبيل مواكبة التطورات المتلاحقة التي تشهدها العملية التربوية بما يساهم في تحسين المستوى التحصيلي للطلاب.

ووعد المطوّق بمواصلة التواصل مع المديرية وتقديم كل ما من شأنه خدمة المسيرة التربوية من خلال الانحياز الى جانب المعلمين وتبني همومهم وقضاياهم.

وفي ختام اللقاء قدم وفد النقابة هدية تذكارية للدكتورة شتات، قبل ان يقوم الوفد بجولة في أقسام المديرية حيث قدّم مصاحف ومصليات للموظفين في لفتة كريمة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

انشر عبر