شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور بلدية الزوايدة ومقر الجبهة الشعبية بالوسطى

10:18 - 21 تموز / أغسطس 2011

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد في الوسطى تزور بلدية  الزوايدة ومقر الجبهة الشعبية

فلسطين اليوم-غزة

في إطار التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي كلاً :"بلدية الزوايدة في منطقة الوسطى ومقر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الوسطى.

حيث ضم الوفد الذي توجه لبلدية الزوايدة كلاً من مسئول التواصل في الوسطى ناصر الهنداوي وإبراهيم الخطيب مسئول النصيرات ونائل الطلاع مسئول الزوايدة وعدد من كوادر الإصلاح في الوسطى.

والتقى الوفد بمسئول البلدية الأستاذ حسن أبو مزيد وعدد من مسئولي البلدية والعلاقات العامة في البلدية حيث تم بحث سبل العمل المشترك لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني وتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين.

من جهتهم شكر الوفد رئيس البلدية وجميع أعضاء البلدية والعاملين فيها على ما يقوموا بتقديمه من خدمات للمواطنين في منطقة الزوايدة .

وقدر رئيس البلدية الأستاذ حسن أبو مزيد شكره للوفد ولحركة الجهاد الإسلامي على هذه الزيارة  وعلى دورها في التواصل مع المؤسسات الأهلية.

وفي سياق منفصل زار الوفد مقر الجبهة الشعبية في الوسطى وكان في استقبال الوفد كل من الأستاذ حسين أبو نار والأستاذ بسام أبو يوسف والأستاذ هاني خليل .

حيث شكر الوفد حسن الاستقبال وأكدوا على أن هذه الزيارات ستستمر وتشمل كل التنظيمات الفلسطينية مشددين على التعاون بين أبناء الشعب الفلسطيني.

من جهته شكر الأستاذ بسام أبو سيف الوفد وحركة الجهاد الإسلامي على هذه اللفتة الطيبة وأكد على دور حركة الجهاد الإسلامي في رئب الصدع الفلسطيني ودورها المميز في المقاومة ونشر روح المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني.


التواصل الجماهيري

التواصل الجماهيري

انشر عبر