شريط الأخبار

د. بحر يقلل من قيمة اجتماع جامعة الدول العربية اليوم

09:10 - 21 تموز / أغسطس 2011

د. بحر يقلل من قيمة اجتماع جامعة الدول العربية اليوم ويدعو لتبني مواقف حازمة

فلسطين اليوم-غزة

دعا د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الجامعة العربية التي تعقد اليوم اجتماعا لها لمناقشة سبل الرد على العدوان الصهيوني بحق شعبنا الفلسطيني، إلى اتخاذ مواقف عملية في وجه الاحتلال الصهيوني وعدوانه الغاشم.

 

وشدد بحر في بيان صحفي له اليوم الأحد ووصل"فلسطين اليوم" نسخة عنه على ضرورة خروج الجامعة العربية من أسر مرحلة الشعارات التي ظللتها طيلة العقود الماضية، والانتقال إلى مرحلة جادة من العمل المثمر والفعال لما فيه صالح شعوبنا العربية، وعلى رأسها الشعب الفلسطيني الذي يواجه احتلالا صهيونيا شرسا لا يتورع عن فتح نار عدوانه وسفك دم شعبنا صباح مساء.

 

ونوه بحر إلى أن اجتماع الجامعة العربية اليوم سيكون بلا أدنى قيمة إن لم يتوج بمواقف عملية ومشرفة في وجه العدوان الصهيوني المتصاعد، مؤكدا أن حجم الهجمة الصهيونية الراهنة والتحديات التي تستهدف شعبنا الفلسطيني وقضيته تفرض على الجامعة العربية والدول العربية اتخاذ خطوات فورية وإجراءات حقيقية لوقف التغول والعدوان الصهيوني على أبناء شعبنا أولا، ومن ثم إجبار الاحتلال على وقف مخططاته التهويدية والاستيطانية التي تتعاظم باطراد في غفلة من النظام العربي وتواطؤ من النظام الدولي.

 

وأبدى بحر تفاؤله في خروج اجتماع الجامعة العربية اليوم بقرارات حقيقية لنصرة شعبنا الفلسطيني، وخصوصا في ظل قيادة الدكتور نبيل العربي الجديدة لسفينة الجامعة بما يحمله من مواقف عروبية وقومية أصيلة، داعيا العربي إلى بذل قصارى جهده واستفراغ وسعه في سبيل الارتقاء إلى مستوى خطورة المرحلة التي تشهدها القضية الفلسطينية، والعمل على بلورة مواقف حازمة في وجه الاحتلال الصهيوني وعدوانه الغاشم.

انشر عبر