خبر الإخوان يدعون لمظاهرة أمام قنصلية « إسرائيل » بالإسكندرية مساء اليوم

الساعة 06:31 م|20 أغسطس 2011

الإخوان يدعون لمظاهرة أمام قنصلية "إسرائيل" بالإسكندرية مساء اليوم

فلسطين اليوم – القاهرة

أعلن حزب الحرية والعدالة الإخواني بالإسكندرية اليوم السبت عن تنظيم وقفة احتجاجية أمام القنصلية الصهيونية بالإسكندرية للاحتجاج على ممارسات الكيان الصهيوني على الحدود المصرية في سيناء وقتل وإصابة الجنود المصريين برصاص جنود الاحتلال.

وأكد حسين إبراهيم، أمين الحزب بالإسكندرية، أن الحزب دعا إلى الوقفة الاحتجاجية لإعلان الرفض الشعبي للممارسات الصهيونية في حق المصريين، وللمطالبة بطرد سفير الكيان الصهيوني من مصر ووقف كافة أشكال التطبيع، فضلاً عن المطالبة باعتذار رسمي من الكيان الصهيوني لمصر.

وأضاف: "يجب أن يعلم الكيان الصهيوني أن الشعب المصري لن يقبل بإهدار دماء جنوده والاستهانة بكرامته، وأن الشعب المصري قد استرد إرادته بعد ثورة 25 يناير ولن يقبل بأي حال من الأحوال الممارسات الصهيونية في حقه".

وانتقد إبراهيم موقف مجلس الوزراء الخاص بسحب البيان الذي أعلن فيه سحب السفير المصري من تل أبيب، وقال: يجب على الإدارة المصرية أن تعلم أن الشعب المصري لن يقبل الإهانة أو الصمت على حقه مرة أخرى، وتراجع مجلس الوزراء في سحب السفير يعكس أنه استجاب للضغوط الخارجية للتراجع عن سحب السفير، والشعب المصري لا يقبل أن تخضع حكومته للضغط.