شريط الأخبار

غزة تشيع جثامين أربعة شهداء قضوا في غارات "إسرائيلية"

03:39 - 20 أيلول / أغسطس 2011

غزة تشيع جثامين أربعة شهداء قضوا في غارات "إسرائيلية"

فلسطين اليوم: غزة

شيعت جماهير شعبنا في مدينة غزة، اليوم السبت، جثامين أربعة شهداء سقطوا مساء أمس، بغارتين "إسرائيليتين" على حي الصبرة جنوب مدينة غزة، ومخيم جباليا شمالا.

وشارك جماهير غفيرة في مدينة غزة في تشييع جثامين ثلاثة شهداء بينهم طفل سقطوا مساء أمس خلال عودتهم من مستشفى الشفاء، بهدف معالجة الطفل إسلام الذي استشهد بالقصف.

وجنازة الشهداء الثلاثة من حي الشجاعية شرق غزة، وهم:الطبيب منذر باسم قريقع (33 عاما) الذي يعمل في قسم العناية المركزة في مستشفى الشفاء، وشقيقه معتز (29 عاما)، ونجل معتز إسلام (سنة وثلاثة شهور)،انطلقت من مجمع الشفاء الطبي باتجاه منزلهم في شارع واد العرائس، نقلوا إلى المسجد العمري الكبير وسط مدينة غزة لأداء الصلاة عليهم، ومن ثم توجهوا إلى مقبرة الشهداء ليواروا الثرى، وسط حالة من الاستياء والحزن الشديدين، والدعوة إلى الوحدة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

فيما شيع أهالي بيت لاهيا الشهيد صامد عبد المعطي عابد (25 عاما) الذي استشهد بقصف إسرائيلي استهدف دراجة نارية في منطقة أبراج الشيخ زايد في بلدة بيت لاهيا، وانطلقت جنازته من مستشفى كمال عدوان باتجاه منزله في مخيم جباليا، ليوارى الثرى في مقبرة الشهداء في بيت جباليا.

انشر عبر