شريط الأخبار

بالصور: غزة تودع كوكبة جديدة من الشهداء في اليوم الثاني من العدوان على القطاع

01:28 - 20 تشرين أول / أغسطس 2011


بالصور: غزة تودع كوكبة جديدة من الشهداء في اليوم الثاني من العدوان على القطاع

فلسطين اليوم-غزة

شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا في مدينة غزة كوكبة جديدة من الشهداء ظهر اليوم السبت, ارتقوا مساء أمس في سلسلة غارات صهيونية شمال ووسط وجنوب قطاع غزة أدت لاستشهاد 9 من بينهم الطفل إسلام قريقع ووالده الشهيد معتز قريقع قائد الوحدة الصاروخية لسرايا القدس في غزة.

وردد المشيعون هتافات مناوئة للاحتلال الصهيوني, مطالبين أذرع المقاومة الفلسطينية للرد على الجريمة الصهيونية المتواصلة على قطاع غزة منذ يوم الخميس, ومؤكدين أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً.

من جانبه أكد الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي, أن من طبيعة هذا المجرم الغاصب هو قتل الأطفال واستهداف الحجر والشجر فكافة أبناء شعبنا الفلسطيني على اختلاف انتمائهم السياسي مستهدفون.

وأوضح الشيخ حبيب لمراسل "فلسطين اليوم" خلال تشيعه لشهداء حي الشجاعية, أن هدف العدو الصهيوني من العدوان على القطاع هو كسر شوكة المقاومة الفلسطينية واستهداف إرادتنا القوية ولكي نرفع الراية البيضاء مؤكداً, أن شعبنا الفلسطيني ماضي في جهاده ومقاومته حتى طمس العدو المجرم من أراضينا المحتلة.

وطالب الفيادي في الجهاد, العالم الحر وكل مؤسسات الأمم المتحدة أن تتحمل مسئولياتها لوقف هذا القتل البربري الهمجي العدواني تجاه شبعنا الفلسطيني من قبل العدو الصهيوني.

"الله أكبر", "حسبي الله ونعم الوكيل", وزغاريد, أشكال متنوعة سيطرت على أصوات نساء عائلة قريقع اللواتي فقدنا اليوم ثلاثة من أبنائهم من بينتهم الطفل إسلام.

بدوره طالبت أم الشهداء, فصائل المقاومة للرد على هذه الجريمة الصهيونية, قائلة والدموع تنهمر من عيونها في مشهد لا يمكن أن يوصف, حسبي الله ونعم الوكيل على اليهود ونتنياهو وباراك.


شهيد 

شهيد

 
شهيد

 
شهيد

 
شهيد

 
شهيد 


شهيد

 
شهيد

 
شهيد


انشر عبر