شريط الأخبار

ألوية الناصر تقصف مغتصبة إسديروت وكيبوتس بئيري بخمسة صواريخ

11:49 - 19 حزيران / أغسطس 2011

ألوية الناصر تقصف مغتصبة إسديروت وكيبوتس بئيري بخمسة صواريخ

فلسطين اليوم- غزة

أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين اليوم الجمعة، مسؤوليتها عن قصف مغتصبة إسديروت وكيبوتس بئيري بخمسة صواريخ من طراز ناصر المطور رداً على جرائم الاحتلال المتواصلة و المتصاعدة.

وقالت الألوية في بيان صحفي تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، أن مجموعة مجاهدة من وحدة المدفعية التابعة لألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة تمكنت من قصف مغتصبة إسديروت الصهيونية بصاروخين من طراز ناصر المطور.

وأضافت الألوية، أن مجموعة مجاهدة قصفت كيبوتس بثيري الصهيوني شرق المحافظة الوسطى بثلاثة صواريخ من طراز ناصر على دفعتين، و قد تمكن مجاهدونا من تنفيذ مهمتهم  ومن ثم عادوا سالمين إلى قواعدهم تحرسهم عين الرحمن .

وأكدت الألوية أن هذه العملية تأتي ردا على جريمة إغتيال الأمين العام للجان المقاومة الحاج كمال النيرب والقائد العام للألوية القائد عماد حماد وقائد التصنيع في الألوية القائد خالد شعث ونجله مالك , والقائد عماد نصر عضو المجلس العسكري للألوية والشهيد خالد المصري.

وشددت على أن مجاهديها لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام الجرائم الصهيونية و سيبقون دائما و أبدا في المواقع المتقدمة للذود عن أراضينا الطاهرة في مواجهة أي تهديدات أو هجمات صهيونية ومؤكدين على إيماننا بأن خيار الجهاد والمقاومة هو سبيلنا الأوحد لتحرير كامل أرضنا الفلسطينية المغتصبة  .

 

 

انشر عبر