شريط الأخبار

رمزي سيدعم صفوف منتخب مصر الاولمبي استعدادا لمباراة سيراليون

01:24 - 18 تشرين أول / أغسطس 2011

 

 

القاهرة/ رويترز/ قال هاني رمزي مدرب منتخب مصر الاولمبي إنه سيسعى لتدعيم فريقه بلاعبين متميزين من منتخب الشباب الذي شارك مؤخرا في كأس العالم بكولومبيا ضمن استعداده لمواجهة سيراليون في تصفيات افريقيا 2012 لكرة القدم.

 

وكلف الاتحاد المصري أمس الأربعاء رمزي بقيادة منتخب مصر الاولمبي لاستكمال التصفيات بدلا من المنتخب الاول بعد خروج المنتخب نظريا من سباق المنافسة على التأهل للبطولة المقرر اقامتها في غينيا الاستوائية والجابون عام 2012.

 

واضاف رمزي لرويترز "انني سعيد بالثقة التي منحها لي اتحاد الكرة وخوض مباراتي سيراليون والنيجر وستعم الفائدة على المنتخب الاولمبي الذي يستعد لاستكمال التصفيات المؤهلة لاولمبياد لندن 2012."

 

وتابع قائد منتخب مصر السابق "ساضم ثمانية لاعبين من منتخب الشباب الى المعسكر الذي سيقام بعد يومين ضمن الاستعداد للسفر الى سيراليون."

 

ورشح رمزي مجموعة من لاعبي منتخب الشباب للانضمام للمنتخب الاولمبي وهم الحارس احمد الشناوي وأحمد حجازي واحمد صبحي ومحمد صلاح وعمر جابر وعلي فتحي وصالح جمعة ومحمد النني ومحمد عبد الفتاح.

 

وأشار رمزي الى ان المنتخب الاولمبي مؤهل لخوض مباراتي سيراليون والنيجر خاصة وان نتيجتهما تحصيل حاصل بالنسبة لمصر بعد تأكد الخروج من التصفيات ولا يتعارض خوضهما مع برنامج إعداد المنتخب الاولمبي للتصفيات.

 

وتقام مباراة مصر مع سيراليون في الثاني من سبتمبر ايلول بينما ستكون مباراة النيجر في الشهر التالي.

 

ويدخل منتخب مصر معسكره غدا الجمعة والذي سيتخلله اقامة مباراتين وديتين مع الهند يومي 22 و26 اغسطس الجاري بالقاهرة.

 

وتتذيل مصر المجموعة السابعة في تصفيات افريقيا برصيد نقطتين فيما تتصدر جنوب افريقيا المجموعة بثماني نقاط.

 

مصر تستضيف تصفيات إفريقيا المؤهلة للأولمبياد     

 

القاهرة/ أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تلقيه موافقة رسمية من الاتحاد الدولي "الفيفا" على استضافة مصر للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، وذلك في الفترة من 26 نوفمبر إلى 10 ديسمبر المقبل.

 

وكانت اتحادات مصر والجزائر والمغرب ، تقدمت بطلب استضافة التصفيات التى ستضم ثماني منتخبات إفريقية ستقسم إلى مجموعتين.

 

وعلم موقع "كووورة" أن اتحاد الكرة المصري شكل لجنة منظمة للدورة سيترأسها سمير زاهر رئيس الإتحاد، على أن يتم البدء في إجراءات تسويق حقوق الدورة ومخاطبة المجلس القومي للرياضة للاتفاق على نسبة مساهمته في مصروفات الدورة.

 

 

انشر عبر