شريط الأخبار

التجمع الإعلامي يعلن تضامنه مع الصحفي الروسي "مكسيم شيفشينكو"

03:24 - 17 حزيران / أغسطس 2011

التجمع الإعلامي يعلن تضامنه مع الصحفي الروسي "مكسيم شيفشينكو"

فلسطين اليوم: غزة

أعلن التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني عن تضامنه الكامل مع الصحفي الروسي "مكسيم شيفشينكو" الذي يتعرض لحملة شرسة من الكونغرس اليهودي الروسي بناء على مواقفه الشجاعة من القضية الفلسطينية وانتقاداته للممارسات والاعتداءات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

وقال رئيس التجمع الإعلامي الصحفي توفيق السيد سليم في تصريح مكتوب إن التهديد بالقتل الذي تعرض له الصحفي الروسي "مكسيم شيفشينكو" من قبل أحد قادة الكونغرس اليهودي الروسي يعتبر استمرار لسياسة العربدة والبلطجة الصهيونية في التعامل مع المتضامنين مع شعبنا الفلسطيني، كما يؤكد على العقلية الإجرامية والعدوانية التي يتمتع بها الصهاينة.

وأكد السيد سليم أن ما يتعرض له الصحفي "شيفشينكو" يأتي في سياق الاستهداف الصهيوني المتواصل للحقيقة ومحاولة إسكات الأصوات الحرة التي تقف بجانب المظلومين والمقهورين في العالم، مشددا على موقف التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني وكل الإعلاميين الأحرار المتضامن مع الصحفي الروسي.

واعتبر رئيس التجمع الإعلامي أن محاولات إسكات صوت الحقيقة وقمع الحريات التي يمارسها الكيان الصهيوني وأعداء الحقيقة في كل مكان وزمان لن تفلح في ثني أصحاب المبادئ والقيم الإنسانية عن مواصلة طريقهم في دعم المظلومين ومناصرة المضطهدين.

ودعا السيد سليم إلى مواصلة التضامن مع الصحفي " شيفشينكو" وتحشيد الإعلاميين الفلسطينيين خلف قضيته العادلة لمجابهة الماكنة الإعلامية الصهيونية، التي تحاول تشكيل رأي عام مناوئ له بهدف إقصائه وتبرير جريمة قتله في حال حدوثها، وإبعاده عن ساحة الفعل والتأثير الإعلامي.

جدير بالذكر هنا أن اللوبي اليهودي الروسي طالب بإقالة الصحفي "شيفشينكو" من جميع مناصبه الرسمية، وإيقاف برنامجه الشهير (أنت الحكم) الذي يبث على القناة الأولى في التلفزيون الروسي، وعدم استضافته في البرامج الحوارية الإذاعية، بسبب انتقاداته للكيان الصهيوني ووصف ما يتعرض له الفلسطينيون على يده بالممارسات النازية.

انشر عبر