شريط الأخبار

توتنهام يطلب شيكابالا وتعثر احتراف فتحي في إنجلترا

02:01 - 17 تشرين أول / أغسطس 2011

 

 

القاهرة/ في إنفراد جديد لكووورة... تقدم نادي توتنهام الإنجليزي بعرض رسمي لنادي الزمالك لضم نجمه محمود عبدالرازق (شيكابالا 24 سنة). وقد تم إرسال العرض إلى نادي الزمالك عن طريق شركة تسويق انجليزية عن طريق الفاكس.

 

ويتضمن الفاكس الرسمي دعوة لحضور المهاجم الدولي إلى لندن معقل الفريق الإنجليزي للتعارف ومقابلة المسؤولين بالنادي الإنجليزي وإجراء بعض الاختبارات والتفاوض بخصوص الانتقال، وذلك للوقوف على مدى إمكانية التعاقد مع اللاعب لموسم 2011/2012.

 

وفي اتصال لكووورة مع سمير عبدالتواب وكيل اللاعب أكد بالفعل وصول دعوة رسمية من نادي توتنهام، وهي محل دراسة من اللاعب و سيرى أفضل السبل للاستفادة من الدعوة المقدمة بالتشاور مع إدارة نادي الزمالك.

 

تعثر مفاوضات الأهلي وكوينز بارك لضم فتحي

 

القاهرة/ تعثرت مفاوضات نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي مع النادي الأهلي لضم ظهير أيمن فريق الأهلي الدولي أحمد فتحي، بسبب الطلبات المادية للنادي الأحمر.

 

وكان نادي كوينز بارك، أرسل طلبا رسميا للنادي الأهلي، لضم ظهيره الأيمن أحمد فتحي، وعرض مليون جنية إسترليني، فيما طلب النادي الأهلي رفع المقابل المادي إلى مليون ونصف المليون.

 

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ لـCNN بالعربية إن "المفاوضات مع نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي لضم فتحي، مازالت مستمرة، ولم نغلق باب التفاوض حرصا على رغبة اللاعب".

 

وأضاف "نادي كوينز بارك عرض على النادي الأهلي مليون جنية إسترليني، مقابل الاستغناء عن فتحي، فيما طلب الأهلي الحصول على مليون ونصف المليون، بالإضافة إلى نسبة 20 في المائة من قيمة إعادة بيعه لأي ناد آخر".

 

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى أن نادي كوينز بارك لم يرد على طلبات الأهلي، قائلا "مازلنا ننتظر رد النادي الإنجليزي على الطلبات التي طلبناها، لاسيما وأن العرض الذي وصل من نادي كوينز بارك لم يلق قبول لجنة الكرة بالأهلي، بسبب القيمة الفنية الكبيرة لفتحي".

 

على الجانب الأخر، قررت إدارة النادي الأهلي رفع دعوى قضائية ضد رئيس المجلس القومي للرياضة حسن صقر، بسبب لائحة الأندية الجديدة التي أقرها صقر قبل ما يقرب من شهرين.

 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي رفض ذكر إسمه لـCNN بالعربية "قرر مجلس الإدارة إقامة دعوى قضائية ضد رئيس المجلس القومي للرياضة حسن صقر، اعتراضاً على لائحة الأندية الجديدة، وسيبدأ الأهلي خطواته الرسمية في بداية الأسبوع المقبل".

 

وكان رئيس المجلس القومي للرياضة حسن صقر، أصدر لائحة جديدة منظمة لعمل الأندية الرياضية، تمنع ترشح أي عضو مجلس إدارة مر على عضويته داخل مجلس الإدارة ثمان سنوات متتالية، وهى اللائحة التي تمنع ترشح كل أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي من الترشح في الانتخابات المقبلة 2013.

 

وأضاف المصدر نفسه "لائحة الأندية الجديدة غير دستورية لأنها تعيق عمل الجمعيات العمومية للأندية، وأن المجلس القومي للرياضة استحوذ لنفسه على حق الجمعية العمومية في اختيار ممثليها في مجلس الإدارة".

 

انشر عبر