شريط الأخبار

القبض على أربعة مسلحين بجوار خط الغاز المؤدي إلى الأردن

03:29 - 16 تموز / أغسطس 2011

القبض على أربعة مسلحين بجوار خط الغاز المؤدي إلى الأردن

فلسطين اليوم: العريش

تمكنت أجهزة الأمن المصرية بشمال سيناء من القبض على أربعة مسلحين بجوار إحدى محطات الغاز الطبيعي بالعريش، حيث تم العثور عليهم بجوار إحدى المحطات الرئيسية للغاز المؤدي إلى الأردن و"إسرائيل" بمنطقة الخروبة بطريق الشيخ زويد، كانوا يحاولون مهاجمة حراس المحطة بواسطة الأسلحة الآلية، وتمت إحالتهم للتحقيق.

وقد واصلت أجهزة الأمن التحقيق بشأن المتهمين الذين تم القبض عليهم أمس بعد مقاومة أجهزة الأمن، وتبين أن المدعو "سالم .م.ج"،( 36 سنة) مهندس ميكانيكا من السويس قد اشتبك مع القوات حتى لقي مصرعه كان يحمل سلاحًا آليًا، كما تم إصابة "عمر .م" (25 سنة) من الاسكندرية، حاصل على بكالوريوس رقابة وجودة في أثناء اشتباكه مع القوات إلا أنه أصيب بطلق ناري في القدم.

وقد استسلم بقية أعضاء الخلية ونقلتهم القوات المسلحة والشرطة إلى مديرية أمن شمال سيناء، وتم ضبط 3 أسلحة آلية 4 قنابل يدوية وعدد 330 طلقة، وجهازين كمبيوتر محمول وطابعة، وذلك في منزلهم.

كما تم ضبط ياسر جرمي (24 سنة) فلسطيني الجنسية، من الحركات الجهادية الإسلامية في قطاع غزة، وسبق أن تم اعتقاله بمصر بعد تسلله عبر الإنفاق وقد تمكن من الهرب من السجن عقب أحداث الثورة، كما تم القبض على"محمد ج.ص" (31 سنة) عامل من القليوبية، و"حسام .ع" (23 سنة) من محافظة سوهاج.

انشر عبر