شريط الأخبار

شهيد من القسام و7 إصابات حصيلة الغارات الليلية على قطاع غزة

02:01 - 16 تموز / أغسطس 2011

شهيد و7 إصابات حصيلة الغارات الليلية على قطاع غزة

فلسطين اليوم-غزة

أعلنت مصادر طبية فلسطينية فجر اليوم الثلاثاء, استشهاد الشاب موسى اشتيوي (29 عاما) من كتائب عز الدين القسام متأثراً بجراح اصيب بها في غارة اسرائيلية على قطاع غزة.

 

وقال ادهم ابو سلمية الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في قطاع غزة ان اشتيوي واثنان آخران أصيبوا في غارة شنها الاحتلال على مجموعة من المواطنين شرق مدينة غزة، فيما أصيب 3 أخرون بينهم طفل في غارة أخرى شنها على منطقة الشريط الحدودي برفح.

وبذلك ترتفع حصيلة العدوان الإسرائيلي خلال 24 ساعة الماضية إلى شهيد بالإضافة إلى 7 اصابات.

هذا وشنت الطائرات الإسرائيلية سلسلة غارات بدأت منتصف الليل واستمرت حتى موعد السحور بمناطق مختلفة من قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة 7 مواطنين وصفت اصابتهم ما بين خطيرة ومتوسطة.

وأكدت مصادر طبية فلسطينية اصابة 3 بجراح خطيرة في قصف نفذته طائرات الاباتشتي الاسرائيلية على مجموعة من المواطنين بحي الزيتون شرق مدينة غزة جرى نقلهم الى مشفى الشفاء ووصفت حالة احدهم ببالغة الخطورة، حيث تم ادخالهم جميعا الى غرفة العناية المركزة.

وبعد وقت قصير استهدفت الطائرات الإسرائيلية موقعا لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في حي التفاح شرق غزة دون الاعلان عن وقوع اصابات.

كما قصفت الطائرات الإسرائيلية موقعا اخر لكتائب القسام في المنطقة الشرقية بخان يونس بعدة صواريخ وموقعا ثالثا للقسام بمنطقة الحشاشين شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

 

وأصيب شاب وطفل (6سنوات) في قصف استهدف منطقة الانفاق برفح على الحدود المصرية الفلسطينية جرى نقلهما الى مشفى الشهيد ابو يوسف النجار لتلقي العلاج ووصفت حالتهما بالمتوسطة.

انشر عبر