شريط الأخبار

دحلان: قضيتي ليست شخصية وسأتقدم بطعن جديد على قرار فصلي

07:37 - 15 حزيران / أغسطس 2011

دحلان: قضيتي ليست شخصية وسأتقدم بطعن جديد على قرار فصلي

فلسطين اليوم- وكالات

أكد محمد دحلان القيادى المفصول من حركة فتح، أنه سيتقدم بطلب طعن جديد على قرار فصله من الحركة بوصفه غير قانونى، مشيراً إلى أنه سيلجأ إلى جميع الوسائل المشروعة لدحضه وإثبات بطلانه، معتبرا أن قضيته ليست شخصية وإنما هى قضية رأى عام.

 

جاء ذلك عقب رفض حركة فتح الطعن السابق الذى قدمه دحلان للحركة وقال عضو اللجنة المركزية جمال محيسن، إن الطعن لم يكن مستوفيا للشروط القانونية كونه تجاوز مدة الأسبوعين وكون الخطاب المرسل كان يجب أن يوجه للرئيس الفلسطينى محمود عباس وليس لأمين سر الحركة.

 

وجدد دحلان طلبه بفتح تحقيق شامل بخصوص لائحة الشائعات التى تروجها ضده وسائل الإعلام التى وصفها بـ"الصفراء"، مشترطا أن يشمل هذا التحقيق أى مسئول فلسطيني مهما علا شأنه، وعلى أن تشارك فيه نخبة من رموز فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والمستقلين، قائلا "وسأكشف حينها بالدلائل جميع القضايا المفبركة أو الحقيقية فى سبيل كشف المستور".

 

وأوضح القيادى المفصول من الحركة أنه قام منذ البداية وحتى الآن بكل ما يلزم للتعامل مع حالة الإقصاء التعسفية انسجاماً مع الأصول التنظيمية والقانونية والأخلاقية لحركة فتح، بما فيها استجابتي الكاملة والصحيحة لقرار المحكمة الحركية.

انشر عبر