شريط الأخبار

جامعة فلسطين تعلن بدأ امتحانات الفصل الصيفي لهذا العام

02:18 - 14 حزيران / أغسطس 2011

جامعة فلسطين تعلن بدأ امتحانات الفصل الصيفي لهذا العام

فلسطين اليوم-غزة 

أعلنت جامعة فلسطين بغزة اليوم, بدأ الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الصيفي من العام الجامعي 2010/2011، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم السبت الموافق 21/08/2011.

 

وقام الأستاذ الدكتور عبد الكريم نجم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بإجراء جولة تفقدية للإطلاع على سير الامتحانات رافقه خلالها الدكتور عبد الكريم المدهون عميد شؤون الطلبة.

 

وقال نجم :"إن الامتحانات تسير بشكل جيد، وأن لجنة الامتحانات المركزية قد قدمت كافة التسهيلات من أجل إنجاح سير الامتحانات وتهيئة الأجواء المناسبة للطلبة لتقديم الامتحانات والحفاظ على قدراتهم التحصيلية، معرباً عن تقديره لحرص الطلبة على الانتظام في الامتحانات ومتمنياً لهم النجاح والتوفيق،وداعياً إياهم إلى بذل المزيد من الجهد والمثابرة من أجل الوصول إلى التميز العلمي وخدمة شعبهم ووطنهم.

 

وأشاد بدور إدارة الجامعة ورئاستها، وبلجان المراقبة، لحرصهم على توفير البيئة الأكاديمية النموذجية للطلبة، وتشجيع الطلبة على المثابرة والاجتهاد.

 

وأضاف: إن الاستعدادات جارية لبدء الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2011/2012، موضحاً أن باب القبول والتسجيل لا يزال مستمراً وأن الجامعة لا زالت تستقبل الطلبة الجدد في كلياتها وبرامجها لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط.

انشر عبر