شريط الأخبار

على خلفية اتهامه بالفساد.. النائب العام يحيل وزير الاقتصاد برام الله أبو لبدة للتحقيق

11:16 - 14 تشرين أول / أغسطس 2011

على خلفية اتهامه بالفساد.. النائب العام يحيل وزير الاقتصاد برام الله أبو لبدة للتحقيق

فلسطين اليوم-رام الله

قالت لجنة حماية المستهلك في بيان لها صباح اليوم الاحد، أن النائب العام للسلطة الفلسطينية أحال وزير الاقتصاد الوطني بحكومة رام الله حسن أبو لبده رسميا للتحقيق في نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية بمقر مكتب النائب العام.

وذكرت اللجنة نقلا عن مصدر مسؤول في وزارة الاقتصاد الوطني أن وزير الاقتصاد تسلم مذكرة استدعاء رسمية من النائب العام الفلسطيني المستشار احمد المغني للحضور إلى مقر مكتب النائب العام صباح اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة للتحقيق معه.

وجاء بنص التبليغ، بحسب المصدر، "انه بالإشارة إلى موضوع القضية التحقيقية رقم16|2011 نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية وحيث ان الدعوة التحقيقية رقم 29|2011 هيئة مكافحة الفساد أحيل إلى نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية للاختصاص وحيث أن النيابة العامة باشرت استكمال التحقيق في الملف المذكور فانه تقرر دعوتكم للتحقيق صباح يوم الأحد الموافق 14-8- 2011 في تمام الساعة العاشرة صباحا في مقر مكتب النائب العام الكائن في رام الله خلف المقاطعة ".

وكانت جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة الخليل قامت في وقت سابق برفع اول شكوى ضد الوزير إلى هيئة مكافحة الفساد قبل حوالي عام.

وفي اتصال هاتفي مع مصدر مطلع في الوزارة، أكد ل"فلسطين اليوم" النبأ، مشيرا الى أن المذكرة التبليغ وصلت رسميا إلى ديوان الوزير.

 

انشر عبر