شريط الأخبار

الزمالك يتعاقد مع سعيد و"قطة" وزكي يتراجع عن الاحتراف

01:23 - 10 تشرين أول / أغسطس 2011

 

 

القاهرة/ أنهى مسئولو نادي الزمالك إجراءات التعاقد مع هاني سعيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي لمدة ثلاثة مواسم تبدأ من الموسم الجديد،وسيحصل اللاعب علي مليون و800 ألف جنيه في الموسم الأول علي أن تزيد في كل من الموسم الثاني والثالث مائتي ألف جنيه .. بخلاف 2 مليون جنيه يحصل عليها النادي المصري نظير الصفقة وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه البورسعيدي.

 

كما تعاقد النادي مع اللاعب سعيد محمد الشهير ب "قطة" لاعب نادي كسكادا أحد أندية الدرجة الثالثة والذي يتوقع له الجميع مستقبل باهر في عالم الساحرة المستديرة لما يتميز به اللاعب من مهارة فنية عالية وإجادته في مركز صانع الألعاب.

 

وقام اللاعب بالتوقيع علي عقود الانضمام للزمالك لمدة خمسة مواسم نظير مليون جنيه يحصل عليها ناديه علي الرغم من تكتم مسئولي الناديين عن الكشف عن المقابل المادي للصفقة.

 

وينضم سعيد و"قطة" إلي قائمة صفقات نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد التعاقد مع كل من أحمد حسن وحسين حمدي والغاني كريم الحسن.

 

وفي الوقت ذاته علم موقع "كووورة" أن مسئولي الزمالك سيبدأوا في الساعات القادمة التفاوض من جديد مع إدارة المقاصة لضم مدافع الفريق السابق هاني سعيد نظير مقابل مادي بعد فشل إبرام صفقات تبادلية بعد رحيل عاشور الأدهم للجونة ورفض أحمد الميرغني اللعب للمقاصة وقد تضطر الإدارة البيضاء لدفع مقابل استعارة اللاعب نظراً لتمسك حسن شحاتة المدير الفني الجديد للفريق به واعتماده عليه في الخط الدفاعي بالموسم المقبل.

 

 

عمرو زكي: تراجعت عن الاحتراف بعد جلسة شحاتة     

 

 

القاهرة/ د ب إ/ أعلن عمرو زكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري تراجعه عن فكرة الاحتراف بالخارج خلال الفترة المقبلة وذلك بعد الجلسة التي جمعته بحسن شحاتة المدير الفني للزمالك.

 

وأكد زكي في تصريح إذاعي أنه قرر البقاء مع نادي الزمالك المصري والعدول عن فكرة الاحتراف الخارجي بناء على رغبة شحاتة في الاستعانة بخدماته في الموسم المقبل.

 

وأضاف أنه سيكون جاهزا للمشاركة مع نادي الزمالك في الموسم المقبل وسيسعى بشتى الطرق للظهور بشكل مشرف والمنافسة معه على لقب الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

 

وكان الزمالك المصري أعلن أمس الثلاثاء عن السماح لزكي بالاحتراف في نادي سيفاس سبور التركي الذي قدم عرضا للاعب قيمته مليون يورو لضمه إلى صفوفه.

 

انشر عبر