خبر ريال مدريد يتعاقد مع طفل عمره 7 سنوات

الساعة 08:14 ص|10 أغسطس 2011

ريال مدريد يتعاقد مع طفل عمره 7 سنوات

 فلسطين اليوم _ وكالات

أعلن ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم أمس الأول الاثنين تعاقده مع طفل أرجنتيني يبلغ من العمر 7 أعوام لينضم إلى صفوف فريقه للصغار.

 وأوضح المتحدث باسم النادي الملكي خوان تابيادور في تصريح لوكالة «فرانس برس» ان الطفل الصغير واسمه ليونيل انخل كويرا يعيش في اسبانيا منذ 3 أعوام وسيبدأ باللعب مع صغار النادي في 6 سبتمبر المقبل».

 وأوضح والده مدرب أحد الفرق الصغيرة في ضواحي العاصمة مدريد في تصريح لصحيفة «أ بي سي» الاسبانية ان ليونيل وقع عقدا لمدة عام قابل للتجديد لكنه لن يتقاضى أي راتب، مضيفا انه يتعين عليه انتظار بلوغ 16 عاما حتى يحظى بفرصة اللعب مع الفريق الأول.

 

 وأضاف ان ليونيل اختار اللعب مع ريال مدريد بعد تلقيه عرضا اول من غريمه في العاصمة اتلتيكو مدريد. وتابع: «كشافة اتلتيكو مدريد رأوه وكانوا اول من بعث رسالة لضمه إلى صفوفهم لكن بعدما خضع لاختبارات مع الفريقين شعر بارتياح مع ريال مدريد».

 

 وختم: «أنا واثق جدا في ريال مدريد وأعرف بأنه سيعتني بابني جيدا». وكان ليونيل أعلن في حديث إلى صحيفة «اولي» الرياضية الارجنتينية الاسبوع الماضي انه يتمنى اللعب في يوم من الأيام مع الفريق الأول لنادي ريال مدريد على الرغم من ان مثله الأعلى ليونيل ميسي يدافع عن ألوان الغريم التقليدي برشلونة.